هل عثر ريال مدريد على بديل «رونالدو» بشوارع روما؟

السبت 7 يوليو 2018 01:07 ص

بدأت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، خطة الاستعداد لمرحلة ما بعد البرتغالي «كريستيانو رونالدو»، الذي تشير جميع التقارير الصحفية العالمية عن اقترابه من الانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت صحيفة «كورييري ديللو سبورت» الإيطالية، أن أنظار إدارة ريال مدريد اتجهت إلى العاصمة روما حيث نادي لاتسيو الإيطالي، وبدأت في إقناع مسؤوليه الاستغناء عن خدمات الصربي «سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش».

وأضافت أن وكيل أعمال «سافيتش» أبلغ إدارة لاتسيو أن ريال مدريد مستعد لتقديم 155 مليون يورو للحصول على لاعب خط الوسط البالغ من العمر 23 عاماً.

وبدورها أشارت صحيفة «آس» الإسبانية، أن نوايا نادي ريال مدريد لضم «سافيتش» هي بمثابة إشارة جديدة على رحيل «رونالدو».

وأكدت أن «سافيتش» سيكون واحدا من اثنين من الأسماء الكبيرة التي سيتم التوقيع معها لملء الفراغ الذي سيتركه «رونالدو»، مع إمكانية التعاقد مع «نيمار» أو «كيليان مبابي» لتعزيز خط الهجوم.

ويبقى السؤال هل يستطيع الصربي «سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش» أن يكون البديل المثالي لـ«رونالدو»، بالرغم من صغر سنه، وخبرته القليلة، فخلال مسيرته دافع عن ألوان أندية جاك زوجيند النمساوي وفوزفودين الصربي وجينك البلجيكي، وأخير لاتسيو الإيطالي.

وخاض «سافيتش» 162 مباراة وأحرز 33 هدفاً وقدم لزملائه 22 تمريرة حاسمة، وتوج بكأس إيطاليا والدوري الصربي، وكأس العالم للشباب تحت 20 سنة، وكأس أمم أوروبا تحت 19 سنة، وكان أحد أفراد المنتخب الصربي الذي شارك بكأس العالم 2018، وخاض جميع مبارياته بشكل أساسي في دور المجموعات قبل أن يودع المنافسات.

  كلمات مفتاحية

لاتسيو روما الدوري الإيطالي رونالدو ريال مدريد