5 جواهر كروية مرشحة لتزين التاج الملكي بعد «رونالدو»

السبت 7 يوليو 2018 05:07 ص

بات نجم نادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي «كريستيانو رونالدو»، على أعتاب الرحيل عن قلعة الملكي والانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت العديد من التقارير الصحفية، إن إدارة ريال مدريد وافقت على انتقال «رونالدو» إلى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو.

وفي هذا الإطار، أوضح موقع «دياريو غول» الإسباني، أن رئيس ريال مدريد «بيريز» يبحث عن جوهرة نادرة صغيرة السن تزين التاج الملكي في ريال مدريد لفترة طويلة، بعدما فشل الجناح الويلزي «غاريث بيل» صاحب الـ28 عاما والذي تم التعاقد معه عام 2013 في أن يكون خليفة لـ«رونالدو» بسبب كثرت إصاباته.

وأشار الموقع الإسباني أن «بيريز» لن يتردد في التعاقد مع خليفة لـ«صاروخ ماديرا» في أسرع وقت، مهما كلفه الأمر من أموال طائلة، فهو معروف بحرصه الشديد على التعاقد مع أفضل لاعبي العالم بأي ثمن وحدث ذلك عندما تعاقد مع «رونالدو» ثم «بيل»، لذلك هو يعرف بـ«غالاكتيتوس».

ونستعرض أبرز 5 لاعبين مرشحين لخلافة «رونالدو» وفقا لـ«دياريو غول» من خلال السطور التالية:

البرازيلي «نيمار دا سيلفا»

يعد الخيار الأول لخلافة «رونالدو» في ريال مدريد خصوصا وأن «بيريز» رئيس النادي، يجهز مبلغا ضخما لكسر قيمة عقده مع فريق العاصمة الفرنسية، باريس سان جيرمان.

وتحدثت تقارير إعلامية في الأشهر الماضية عن أن اللاعب البرازيلي صاحب الـ26 عاما يريد العودة إلى إسبانيا من خلال الانضمام لريال مدريد، أو حتى العودة لناديه السابق برشلونة، حيث إنه لم يتأقلم مع طريقة الحياة في باريس، بجانب أزماته مع زملائه في سان جيرمان.

الأرجنتيني «باولو ديبالا»

تعاقد ريال مدريد مع «ديبالا» سيكون ضربة مزدوجة الأولى أنه أفضل خليفة لـ«رونالدو» والثانية توجيه صفعة للغريم التقليدي برشلونة الذي حاول أكثر من مرة التعاقد معه ولكن ناديه الإيطالي يوفنتوس يرفض بشكل قاطع.

ويمتلك «ديبالا» البالغ من العمر 24 عاما مهارات كبيرة وإمكانيات عالية، فمنذ انتقاله إلى يوفنتوس قادما من باليرمو صيف 2015 وهو يبدع.

البرازيلي «لينكولن»

جذب المهاجم البرازيلي الشاب «لينكولن» أنظار كبار أندية العالم بسبب ما يقدمه من أداء مميز مع ناديه غيرميو البرازيلي قبل عامين وعمره 16 عاما، حيث يعد واحدا من أبرز المواهب البرازيلية الصاعدة، ويقارنه الكثيرون بـ«رونالدينيو» نجم برشلونة والبرازيل السابق.

ويجيد «لينكولن» صاحب الـ18 عاما اللعب في مركز لاعب الوسط المهاجم وفي الجناح الأيسر، وشارك بالفعل في 254 مباراة رسمية رغم صغر سنه.

الفرنسي «كيليان مبابي»

ويمتلك إمكانيات تساعده على تعويض «رونالدو» بجانب خطف النجومية من الأخير وسيصبح الرجل الأول فيما بعد ليسيطر على الجوائز والألقاب الفردية.

ورغم نفي إدارة ريال مدريد دخولها في أي مفاوضات مع باريس سان جيرمان للحصول على «مبابي»، إلا أن رحيل «رونالدو» سيدفعها لتحرك رسميا للتعاقد معه.

البلجيكي «إيدين هازارد»

يعد من أبرز مواهب كرة القدم العالمية، حيث يتمتع بمستوى مميز وإمكانيات عالية، وقد ساهم بشكل كبير في اعتلاء ناديه تشيلسي الإنجليزي منصات التتويج، وهو يحلم بارتداء قميص ريال مدريد، وقد صرح بذلك في أكثر من مناسبة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بلجيكا تشيلسي هازارد مبابي