رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال «رونالدو» إلى يوفنتوس

الثلاثاء 10 يوليو 2018 04:07 ص

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الثلاثاء، رحيل نجمه البرتغالي «كريستيانو رونالدو» (33 عاما) إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر النادي الإسباني، بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني، قال فيه: «يعلن ريال مدريد أنه وفقا لإرادة وطلب اللاعب كريستيانو رونالدو وافق النادي على رحيله إلى يوفنتوس».

وأضاف: «اليوم يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه للاعب الذي أثبت أنه الأفضل في العالم، والذي شهد أحد أفضل الأوقات في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية».

 وتابع: «فاز بالألقاب والنجاحات في الميدان، خلال 9 سنوات لعبها في النادي، كان خلالها مثالا للتفاني والعمل والمسؤولية والموهبة والتحسن باستمرار».

وأكمل: «كما أصبح هداف ريال مدريد التاريخي، 451 هدفا في 138 مباراة، وحصل على 16 لقبا، بما في ذلك 4 كؤوس أوروبية منها 3 على التوالي، وفاز بـ4 كرات ذهبية وجائزتي الأفضل من الاتحاد الدولي، وفاز بالحذاء الذهبي ثلاث مرات».

واختتم البيان: «بالنسبة لريال مدريد، سيكون كريستيانو رونالدو دائما واحدا من رموزه العظيمة، وإشارة فريدة للأجيال القادمة».

وكشفت مصادر مؤكدة أن يوفنتوس حصل على خدمات رونالدو بعقد لمدة 4 سنوات مقابل 112 ملايين يورو.

كانت عدسات المصورين التقطت، قبل أيام، رئيس يوفنتوس، «أندريا أنييلي»، في أحد المطارات في إيطاليا، أثناء السفر لحسم صفقة «رونالدو».

وذكر موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، آنذاك، أن «أنييلي» في طريقه لليونان؛ حيث يقضي «رونالدو» عطلته هناك.

وانضم «رونالدو» إلى ريال مدريد قادما من مانشستر يونايتد صيف العام 2009، مقابل مبلغ قياسي آنذاك بلغ 94 مليون يورو.

  كلمات مفتاحية

رونالدو ريال مدريد يوفنتوس

رئيس يوفنتوس يؤكد اقتراب صفقة «كرستيانو» من الحسم