«تركي آل الشيخ» لإدارة «الأهلي» المصري: أنتم كالأقزام بالكواليس

الثلاثاء 10 يوليو 2018 06:07 ص

واصل رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، «تركي آل الشيخ»، هجومه على النادي «الأهلي» المصري، ورد على بيان لمجلس إدارة الأحمر، قائلا: «بلاش كثر مهازل، ولمّوا أنفسكم، أهنتم الكيان، أنتم عار عليه».

جاء ذلك بعد ساعات من بيان مقتضب لمجلس إدارة النادي الأهلي المصري، قال إنه «سيتخذ الإجراءات القانونية ضد التجاوزات في حق النادي ومجلس إدارته».

وقال «آل الشيخ» عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، الثلاثاء: «لا أملك إلا أن أقول لم أرَ ضعفًا أكثر من هذا.. سكت دهرًا ومن بعد ذلك نطق ببيان ضعيف وغير واضح الاتجاه».

وأضاف: «عمومًا أنا جاهز لكل شيء، ولكل من قبض.. كل شيء موثق، بلاش كثر مهازل ولمّوا أنفسكم، أهنتم الكيان، أنتم عار عليه».

وتابع: «الجمهور يجب أن يكشفكم على حقيقتكم، فإنكم تقومون بمنافعكم الشخصية، وفي الكواليس كالأقزام! عيب».

وفي وقت سابق الثلاثاء، أصدر النادي الأهلي بيانًا مقتضبًا عبر موقعه الرسمي، قال فيه: «مجلس إدارة النادي الأهلي قرر اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والقضائية، تجاه التجاوزات التي جاءت في حق النادي ومجلس إدارته عبر وسائل الإعلام».

كان «آل الشيخ» هاجم مجلس إدارة الأهلي بقيادة «محمود الخطيب»، في تصريحات تلفزيونية، الإثنين، قائلا: «مجلس إدارة النادي الأهلي بمثابة عصابة، ووضعوني شماعة للتغطية على فشلهم في إدارة النادي».

والأسبوع الماضي، أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، عبر أحد البرامج التلفزيونية المصرية، أنه سيتنازل عن كل القضايا المرفوعة ضد الأهلي، مشيرا إلى أن هناك أخطاء حدثت لكنه سيتجاوز عنها، ولن ينتظر اعتذارا من أحد، وكل ما يتمناه أن يعرف جمهور الأهلي أنه فعل ذلك من أجلهم ومن أجل ناديهم الذي يحبه.

إلا أنه لم يتلق أي رد فعل من إدارة القلعة الحمراء، ليعلن بعدها تراجعه عن مبادرته.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية مصر تركي آل الشيخ الأهلى المصري الخطيب