«تيفانى ترامب».. ابنة رئيس أمريكا المختبئة في الظل

الثلاثاء 10 يوليو 2018 09:07 ص

تعيش ابنة الرئيس الأمريكي «تيفاني ترامب» بعيدا عن الأضواء والشهرة ودائرة صناعة القرار التي التحقت بها شقيقتها «إيفانكا»، لكن من هي «تيفاني» في الحقيقة، وكيف تمضي وقتها وحياتها الخاصة؟

«تيفاني ترامب» هي الابنة الصغرى للرئيس الأمريكي من زوجته الثانية «مارلا مابلس»، التي عملت كعارضة أزياء.

وقيل عنها إنها الابنة المنسية، في وقت حصلت فيه الكبرى «إيفانكا» على كل الأضواء، رغم الأنباء التي ذكرت أن «تيفاني» مؤسسة «ترامب» للعمل بها قريبا، لكنها حتى الآن تواصل البقاء في الظل.

وتبلغ «تيفاني» 23 عاما، وتدرس القانون بكلية الحقوق بجامعة «جورج تاون» بواشنطن، وذلك بعد أن تخرجت من مدرسة «فيوبوينت» في كاليفورنيا.

وكشفت مجلة «وي ماجازين» الأمريكية أن «تيفاني» مجرد «شخصية عادية لا تعبأ لكون والدها رئيسا للولايات المتحدة، وتعيش حياتها دون الالتفات لقرارات والدها الجدلية وموجات الغضب التي يثيرها».

واعتادت «تيفاني» على حضور الحفلات؛ حيث ظهرت الأسبوع الماضي في حفلتين منزليتين بمقاطعة «هامتونز»، وتخرج مع زميلاتها في كثير من الأماكن العادية، وتلتقط صورا لها معهم.

وتقوم الابنة الغائبة عن الأضواء بنشر صورها بشكل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا «انستجرام»، و«تميل لزخرفة الصور باستخدام القلوب والورود وكأنها فتاة مراهقة»، على حد قول المجلة.

وتحب «تيفاني» الاستمتاع بحياتها دون الاكتراث بمحاولة العمل أو الاعتماد على نفسها من أجل كسب العيش، أو الانضمام لمعسكرات تدريبية في الصيف أو الانضمام لمؤسسة والدها لبدء حياتها العملية.

وأوضحت المجلة أن «تيفاني» عندما انضمت لشقيقتها «إيفانكا» وزوجها «كوشنر» في زيارة لمعسكر «كامب ديفيد» ظهرت بنفس الشكل الذي ظهرت عليه في بداية العام الجاري خلال الاحتفال بعيد الفصح مع والدها وزوجته «ميلانيا ترامب».

وتلفت المجلة إلى أنها «لم تظهر أي سلوكيات مختلفة فهي دائما هادئة، معجبة بنفسها».




 

وسبق لـ«تيفاني» أن واجهت موجة من الانتقادات مؤخرا؛ حيث تم اتهامها بـ«التقليد»، بعد أن نشرت صورة لها على «انستجرام» في المكان الذي ظهرت فيه ابنة الرئيس الأمريكي السابق «باراك أوباما»، في صورة لها قبلها بفترة بمقاطعة مونتوك هوتسبوت، وهي منطقة لصناعة النبيذ.


ولفتت المجلة الأمريكية إلى أن أوقاتا نادرة جذبت فيها «تيفاني» الانتباه إلى شخصيتها وميولها أو هواياتها الحقيقية، أبرزها عندما نشرت ورشة فنية خاصة بها، على «انستجرام»، استخدمت فيها ألوان الزيت والشمع.

وأشارت «وي ماجازين» لاحقا إلى أن حتى الصور التي نشرتها «تيفاني» كانت «لا تعبر عن شيء محدد»، لافتة إلى أن ابنة الرئيس الأمريكي أطلقت أغنية «بوب» اسمها «مثل عصفور».



المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

ترامب إيفانكا تيفاني ميلانيا أمريكا