رسميا.. مانشستر سيتي يتعاقد مع الجزائري «محرز»

الثلاثاء 10 يوليو 2018 11:07 ص

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تعاقده مع النجم الجزائري «رياض محرز»، قادماً من نادي ليستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، دون الكشف عن المقابل المادي للصفقة.

غرد مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، بمقطع فيديو، تحت عنوان: «أفضل الأشياء تأتى لأولئك الذين ينتظرون» في إشارة إلى التوقيع مع النجم الجزائري.

وأكدت تقارير صحفية إنجليزية أن الصفقة تمت مقابل 60 مليون جنيه إسترليني حصل عليها ليستر سيتي، ليصبح «محرز» أولى صفقات مانشستر سيتي، استعداداً للموسم الجديد 2018-2019.

ومن جانبه صرح «محرز» للموقع الرسمي لمانشستر سيتي: «أنا سعيد بالانضمام لهذا النادي، إنه فريق رائع تحت قيادة غوارديولا، اللعب معهم سيكون فخرًا لي فبيب يلعب كرة قدم هجومية وهي المفضلة لي والآن سيحاولون الحفاظ على اللقب وهو تحدي أريد أن أشارك فيه».

وأضاف: «أعتقد أننا يمكننا التطور في المستقبل وأنا مؤمن بأن قدراتي الفردية ستتطور كثيرًا مع غوارديولا».

وبدوره علق المدير الرياضي لمانشستر ستيتي قائلاً: «رياض لاعب موهوب جدًا، إنه يستطيع هزيمة المدافعين وخلق المساحات وفي السنوات الماضية أثبت أنه واحد من أفضل لاعبي البريميرليغ ونحن واثقون أنه سيضيف قوة هجومية كبيرة لنا».

وكان «محرز» قد دخل في صدام مع إدارة ليستر سيتي، بسبب عدم وفائها بوعود سابقة قطعتها على نفسها بالسماح له بالرحيل إلى أي ناد يرغب فيه، بمقابل مالي مناسب، تقديراً له على إسهاماته مع كتيبة الثعالب.

ورفضت إدارة الثعالب خلال الانتقالات الشتوية للموسم الجاري انضمامه إلى صفوف مانشستر سيتي، ومن قبلها أيضاً خلال الانتقالات الصيفية منتصف العام الماضي عندما كان قريبا جداً من ارتداء قميص برشلونة.

وانقطع «محرز» عن تدريبات ليستر سيتي أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، بسبب خلافاته مع إدارة النادي، قبل أن يعود وينتظم مع الفريق ويشارك معه بالدوري الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وانضم «محرز» إلى ليستر سيتي في شتاء 2014 قادما من لو هافر الفرنسي بمبلغ 450 ألف جنيه إسترليني، وساهم في تتويج ليستر سيتي التاريخي بلقب الدوري الإنجليزي عام 2015-2016، وحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري لذلك الموسم كأول لاعب عربي يحقق هذا الإنجاز.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رياض محرز مانشستر سيتي ليستر سيتي