هل يصبح «بيل» الملك المتوج على عرش ريال مدريد؟

الأربعاء 11 يوليو 2018 12:07 م

رغم أن الجناح الويلزي «غاريث بيل»، كان على أعتاب الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني، مع نهاية الموسم الماضي 2017-2018، إلا أن انتقال النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» إلى يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، سيعزز من فرص بقائه داخل صفوف الملكي.

وأكدت صحيفة «أس» الإسبانية أن وكيل أعمال «بيل»، بحث في إنجلترا عن عروض أعلى من 100 مليون يورو، من أجل خروج موكله من قلعة الملكي، إلا أن رحيل زميله «رونالدو» والمدرب الفرنسي «زين الدين زيدان»، سيمنح الجناح الويلزي فرصة للعب دور قيادي طالما كان يحلم به في ريال مدريد.

وأضافت إن «بيل» ذهب إلى الإجازة ومستقبله معلق في الهواء، غير أن اللاعب تلقى أخبارًا تفيد بأن «جولين لوبيتيغي» مدرب ريال مدريد الجديد لديه درجة عالية من التقدير تجاهه، وأنه على دراية بشجاعته وبضرورة مساعدته في تحقيق أفضل مستوى له.

وتابعت «أس» إن ريال مدريد سيبحث عن إرضاء «بيل»، بعد رحيل «رونالدو» الذي عاش تحت ظله لمدة خمس سنوات، ولهذا السبب تم إلغاء اجتماع آخر كان مقررًا أن يُعقد بين وكيل أعمال الويلزي وريال مدريد.

وكانت مصادر مقربة من اللاعب الويلزي قد أكدت أنه لا يرغب في الرحيل عن صفوف ريال مدريد، ولن يطلب زيادة في راتبه، ولكنه يريد الحصول على ضمانات للمشاركة بشكل أساسي في الموسم المقبل.

وانضم «بيل» إلى ريال مدريد صيف العام 2013 بصفقة قياسية آنذاك بقيمة 97 مليون يورو، وحصد معه دوري أبطال أوروبا (4 مرات)، الدوري الإسباني (مرة واحدة)، كأس ملك إسبانيا (مرة واحدة)، كأس العالم للأندية (4 مرات)، كأس السوبر الإسباني (مرة واحدة)، كأس السوبر الإسباني (3 مرات)، لكنه تعرض لانتقادات شديدة، بسبب تراجع مستواه وتعرضه للإصابات.

  كلمات مفتاحية

غاريث بيل ريال مدريد الليغا رونالدو

«غاريث بيل» في النهائيات.. 5 مباريات بـ5 بطولات

الويلزي «غاريث بيل»: سعيد في «ريال مدريد» ولن أرحل