«مينديز»: «رونالدو» سيعتزل في هذا النادي

الأربعاء 11 يوليو 2018 07:07 ص

وضع وكيل أعمال نجم كرة القدم البرتغالية «كريستيانو رونالدو»، «خورخي مينديز»، حداً للتكهنات حول هوية النادي الذي سيختتم فيه موكله مسيرته الكروية، بتأكيده أنه سيعتزل اللعب نهائياَ ضمن صفوف ناديه الجديد يوفنتوس الإيطالي.

وأعلن يوفنتوس حصوله على خدمات «رونالدو» البالغ من العمر 33 عاماً، لمدة 4 مواسم قادمة براتب 30 مليون يورو سنوياً، ومقابل 100 مليون يورو، بالإضافة إلى 12 مليون يورو كرسوم، حصل عليها نادي ريال مدريد الإسباني.

وقال «مينديز» في تصريحات لصحيفة «سبورت» الإسبانية: «أنا سعيد جدا لكريستيانو، سيكون نادي يوفنتوس هو آخر نادٍ له ويسرني أنه اتخذ هذا القرار، سينهي مسيرته الرائعة مع هذا الفريق».

وأضاف: «أشكر الرئيس أندريا أنييلي على وجه الخصوص على تصميمه ورغبته في التفاوض مع ريال مدريد، وأشكر أيضا المدير العام بيبي ماروتا على مهنيته».

تجدر الإشارة إلى أن الكثير من التكهنات أثيرت حول هوية النادي الذي سيختتم فيه «رونالدو» مسيرته الكروية، فتوقع البعض أن يكون نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي، الذي شهد بدايته كلاعب شاب، وقال البعض الآخر أنه سيكون نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي شهد توهجه كلاعب محترف.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو يوفنتوس ريال مدريد