هكذا علق قادة «الناتو» على هزيمة إنجلترا أمام كرواتيا

الخميس 12 يوليو 2018 09:07 ص

لم يتوقف عشق الساحرة المستديرة عن حدود قلوب قادة السياسة، بل اقتحمها وفرض سيطرته عليها، ورغم انشغالهم بالعديد من القضايا الكبرى والمصيرية، لم يمنعهم ذلك من متابعة اللعبة الأكثر شعبية في المعمورة، وهو ما ظهر في حرص زعماء الدول الأعضاء بحلف شمال الأطلسي «الناتو» على متابعة مباراة المنتخب الكرواتي ونظيره الإنجليزي، بنصف نهائي كأس العالم لكرة القدم 2018 بروسيا.

ونشر رئيس الوزراء الألباني على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهره والقادة الآخرين وهم يتابعون الدقائق الأخيرة من المباراة، وهم واقفون على أقدامهم.

جاء ذلك على هامش انعقاد قمة حلف «الناتو» بالعاصمة البلجيكية بروكسل، مساء الأربعاء.

وتابع الرئيس التركي «رجب طيب أردوغان»، ورئيسا وزراء بريطانيا «تيريزا ماي»، وألبانيا «إيد راما»، والمستشارة الألمانية «أنغيلا ميركل»، وكذلك وزير الخارجية التركي «مولود جاويش أوغلو»، الدقائق الأخير من المباراة من خلال شاشة هاتف محمول.

وانتهت المباراة بفوز صعب للمنتخب الكرواتي على نظيره الإنجليزي، بنتيجة 2-1، بعدما امتدت المباراة إلى شوطين إضافيين.

وعلق القادة على نتيجة المباراة، فقال رئيس وزراء ألبانيا بعد أن واسى نظيرته البريطانية لخسارتها المباراة أمام كرواتيا: «الكأس في طريقه إلى غرب البلقان».

كما علق وزير الخارجية التركي على المباراة، وقال لرئيسة الوزراء البريطانية، إن الحكم الذي أدارها هو التركي «جنيد تشاكير».

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب الكرواتي مع نظيره الفرنسي، الأحد، 15 يوليو/تموز.

https://twitter.com/thenewkhaleej/status/1017320394104168449

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

الناتو كرواتيا إنجلترا مونديال روسيا