زواج داعية شهير من ممثلة مصرية يثير جدلا

الخميس 12 يوليو 2018 05:07 ص

أثار إعلان الداعية الإسلامي «معز مسعود»، عن زواجه من الممثلة المصرية، «شيري عادل»، بطريقة مفاجئة عبر بيان جاء فيه أن الزواج تم منذ عدة شهور، عقب انفصاله عن زوجته السابقة، جدلا واسعا على صفحات التواصل الاجتماعي.

ودشن مغردون وسم باسم «شيري عادل» أعربوا خلاله عن رأيهم في زواج داعية إسلامي من ممثلة «متبرجة» بحسب وصفهم، الأمر الذي اعتبره البعض أمرا عاديا وحرية شخصية، فيما رفضه آخرون.

معز مسعود يطلق بسنت نور الدين يتجوز شيري عادل كل ده حياه شخصيه
بس ده يعرفنا ان مش كل واحد قال كلمتين في الدين بقي داعيه أو اي جوازه شكلها حلو من بره مكتوب لها النجاح و ان المديا بتعمل ابطال وهميين
بلاش تنخدعوا باي مظهر سواء في الدين أو غيره
مش كل اللي بيلمع الماظ #شيري_عادل

— HASSAN (@hassanlattef) July 12, 2018

 

#شيري_عادل اتجوزت #معز_مسعود . اللي قعد يحذرنا من الزنوب في برنامج خطوات الشيطان. لغايه ما الشيطان عمل معاه احلي خطوه. عنتيل الدعوه ( ارحمونا بقاا وبطلوا نفاق ))

— Dr:kamal naggar (@k_naggar) July 12, 2018

 

#شيري_عادل
بغض النظر انه داعيه والكلام ده انا مش مقتنع ان عارف حاجه في الدين اصلا
انا لو مكانه هختار المحجبه في وشها جمال ونور من عند ربنا مش ال جسمها كله باين للناس وبتمثل مع كل واحد شويه pic.twitter.com/gP2Kack8rz

— M̷A̷D̷̷O̷ (@mohamedadel3112) July 12, 2018

 

لو انت كنت فاكر ان معز مسعود داعيه اسلامي فهو ملوش ذنب انت اللي مغفل
ممثل اتجوز ممثله فين المشكله
#شيري_عادل

— Masry (@71537ddc7efd40b) July 12, 2018

 

#معز_مسعود نموذج للراجل الذواق = كل ما تعجبه واحدة يطلق اللي قبلها ويتزوجها ودا عيب خطير في الراجل لان الأصل في الزواج التأبيد يعني مايكونش نيته يطلق بعد شهور او اذا عجبته غيرها يستبدل العيب ع من توافق الارتباط بالنموذج دا !! #شيري_عادل

— اشرف نيو لوك (@ashrafnewlook1) July 12, 2018

 

ما هو يا شيرى تعتزل التمثيل الفنى يا معز مسعودي يعتزل التمثيل الدينى ؟!!! #شيري_عادل

— ibrahim hossni (@ibrahim_Hossni) July 12, 2018

 

#شيري_عادل
اتجوز الاولي الي في العشرينات من عمرها وهو في الاربعينات و اتجوزها 6 شهور ورماها اول مشيري عبرتوا .. انهي دين وانهي اخلاق نفسي افهم .. للعلم هو اتجوز شيري عادل ع طول بعد طلاق البنت دي .. كلهم مصطفي ابو حجر pic.twitter.com/rIR6ROVCIn

— samia Mohamed (@Samoa05117144) July 12, 2018

 

سيبك انت من جو السهام المارقه وخطوات الشيطان، احنا عايزينك تعملنا برنامج الطريق السليم في شقط الحريم #معز_مسعود #شيري_عادل

— حسن بن يوسف (@HassanY24969850) July 12, 2018

 

#شيري_عادل ممثله اتجوزت ممثل ! فيها ايه ياجماعه

— mai (@mai616161) July 12, 2018

 

#شيري_عادل
اتجوز الاولي الي في العشرينات من عمرها وهو في الاربعينات و اتجوزها 6 شهور ورماها اول مشيري عبرتوا .. انهي دين وانهي اخلاق نفسي افهم .. للعلم هو اتجوز شيري عادل ع طول بعد طلاق البنت دي .. كلهم مصطفي ابو حجر pic.twitter.com/rIR6ROVCIn

— samia Mohamed (@Samoa05117144) July 12, 2018

 

#شيري_عادل معز مسعود وخالد الجندي ومصطفي حسني و عمرو خالد يا أخي عمري ماحبيتكم في يوم ولا اقتنعت بأي حاجه بتقولوها لأنكم تجار دين مش اكتر انتوا فعلا أسوأ صورة للدين .

— Ahmad Alimo (@HAMadaAlimo) July 12, 2018

زوجته السابقة تعلق

وكان «مسعود» متزوجا من المرشدة السياحية «بسنت نورالدين»، وانفصلا منذ نحو 3 أشهر بعد زواج استمر 6 أشهر.

وقابلت «بسنت» خبر زواج «مسعود» بعدم اهتمام، قائلة لمصادر صحفية حاولت التواصل معها بشأن زواج الأخير: «دعونا نتحدث عن شيء أكثر أهمية كوصول كرواتيا إلى كأس العالم، فهو حدث لا يتكرر كثيرًا».

وذكر البيان أن «معز مسعود» يفكر في تقديم جزء جديد من مسلسل «السهام المارقة» يواجه من خلاله المزيد من الأفكار المتطرفة، ويستند إلى وقائع تحاكي العديد من الجرائم الإرهابية التي ارتكبت باسم الدين.

وأضاف البيان، أنه بعد موت أغلب أبطال الجزء الأول في أحداث المسلسل سيستعين الجزء الجديد بأبطال جدد يجسدون فكرة (المقاومة)، والتي ستستمر في محاولة الانتصار على الإرهاب والإرهابيين في الجزء الثاني.

وشارك «معز مسعود» في إنتاج فيلم «اشتباك» المصري الذي يتحدث عن انقلاب 30 يونيو/حزيران.

و«مسعود» من مواليد 27 فبراير/شباط 1978، واعتبرته مجلة الإيكونوميست أحد أكثر 5 دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي.

وتخرج «مسعود» في الجامعة الأمريكية في القاهرة عام 2000، ودرس العلوم الشرعية الإسلامية فور تخرجه ولمدة أكثر من عشرة أعوام، ويلقي دروسه حول العالم بالإنجليزية إلى جانب العربية.

أما الفنانة «شيري عادل»، فقد ولدت في 19 أبريل 1988 في القاهرة، وبدأت مشوارها في الفن كطفلة تظهر في الإعلانات، وشاركت في عدة أفلام بارزة.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

معز مسعود شيري عادل محمد كوثراني

نبيلة عبيد: رفضت الإنجاب خوفا على جسدي فأنا حالة استثنائية