دعوة قضائية بسبب أول قميص ليوفنتوس وقعه «رونالدو» 

الخميس 12 يوليو 2018 06:07 ص

قررت قناة «سبورت إيطاليا»، رفع دعوة قضائية ضد أحد المواطنين، بسبب خلاف على أول قميص لنادي يوفنتوس الإيطالي، وقع عليه النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو».

وكان يوفنتوس قد أعلن حصوله على خدمات «رونالدو»، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني، بموجب عقد يمتد حتى عام 2022.

وكان مدير قناة «سبورت إيطاليا»، «ميشيل كريسسيتيلو»، قرر إرسال صحفي لليونان للحصول على توقيع «رونالدو» على قميص يوفنتوس، حيث كان النجم البرتغالي يقضي إجازته هناك، وذلك مباشرة بعد سماعه أخبارًا حول قرب التعاقد معه.

وكلف مدير القناة الصحفي «كارمين روسي» بالمهمة وأرسله لليونان، لكن الأخير اشترى قميصًا ليوفنتوس للموسم الماضي، ورغم كل المحاولات لم يتمكن من الوصول للنجم البرتغالي.

وفي محاولة يائسة من «روسي» طلب من سائح إيطالي، يقطن في المنتجع نفسه الذي يتواجد فيه النجم البرتغالي، أن يحقق له طلبه.

وتمكن السائح من الوصول إلى «رونالدو» والحصول على توقيعه، لكنه لم يعد للصحفي ولم يسلمه القميص وأقفل هاتفه، وبعدها نشر على المواقع الاجتماعية صورة للقميص.

وبعد محاولات ردّ على اتصالات الصحفي، ورفض منحه القميص، لكنه وضع القميص في موقع للبيع وحصل على عرض بمبلغ 13 ألف يورو.

ومن جانبه أعلن «ميشيل كريسسيتيلو»، رفع دعوى على السائح لاسترجاع القميص لعرضه في مزاد خيري وقال : «سنقوم برفع دعوى ضده وبعد الحصول عليه سنقوم ببيعه من أجل هدف خيري لتكون نهاية سعيدة لقصة مجنونة».

ومنذ الإعلان عن انتقال «رونالدو» رسمياً إلى يوفنتوس، هناك إقبال جماهيري كبير على شراء قميصه الأصلي من متجر ناديه الجديد في مدينة تورينو الإيطالية.

ويستعد يوفنتوس لتقديم «رونالدو» إلى الجماهير والإعلام، الإثنين المقبل، في حفل سيكون فريدا من نوعه، نظراً لقيمة اللاعب الذي بات الأغلى في تاريخ السيدة العجوز.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو يوفنتوس ريال مدريد