بسبب فتاة عكاظ.. داعية سعودي: هيئة الترفيه تعبث ببلادنا

الأحد 15 يوليو 2018 10:07 ص

انتقد الأكاديمي والداعية السعودي الدكتور «أحمد السويدي» هيئة الترفيه السعودية، واتهمها بالعبث في المجتمع السعودي، بعد واقعة اقتحام فتاة سعودية مسرح عكاظ بالطائف، واحتضان المطرب العراقي «ماجد المهندس»، بينما كان يؤدي وصلة غنائية في حفل على ذلك المسرح.

وكتب «السويدي» عبر حسابه بـ«تويتر»، قائلا: «نسأل الله لنا ولهم الهداية، وأن يقينا من الفتن الباطنة والظاهرة.. هيئة الترفيه تعبث في تاريخ بلاد الحرمين.. مهبط الوحي وقبلة المسلمين ليست لإحياء حفلات الغناء والرقص.. #ياليت قومي يعلمون#».

وأضاف: «تأتي بمغني.. وتجمع النساء حوله وتجلب المعازف لهم… وألوان خافته وروائح عطرة.. ثم تقول لا نسمح بتجاوزات تمس الحياء.. عن أي حياء يتحدثون.. أيجهل هؤلاء بأن الغناء بريد الزنا».

وكان لافتا أن «السويدي» حذف تغريداته بعد ذلك.

وكان مقطع فيديو قد أظهر فتاة سعودية منتقبة تقتحم مسرح عكاظ بالطائف، خلال وصلة غنائية لـ«ماجد المهندس»، لتهرول نحوه بسرعة لافتة وتحتضنه، في مشهد أغضب الكثيرين، قبل أن يتدخل الحراس بالمسرح ويبعدوها عن المطرب.

وبعد أن أثار الأمر جدلا واسعا، قال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، إنه «تم إيقاف المرأة المخالفة بمؤسسة رعاية الفتيات بالطائف وإحالة القضية للنيابة العامة».

  كلمات مفتاحية

السعودية احتضان فتاة ماجد المهندس هيئة الترفيه أحمد السويدي تويتر

غضب سعودي بعد احتضان فتاة لـ«ماجد المهندس» على المسرح