«مارادونا» لـ«عباس»: قلبي فلسطيني

الأحد 15 يوليو 2018 02:07 ص

حرص الأسطورة الأرجنتينية «دييجو أرماندو مارادونا»، على دعم القضية الفلسطينية، قائلا: «قلبي فلسطيني»، وذلك خلال لقائه مع الرئيس الفلسطيني «محمود عباس».

وأثناء تبادل «مارادونا» العناق مع الرئيس الفلسطيني، قام الأخير بوصف النجم الأرجنتيني بأنه «الأفضل»، ورد أسطورة كرة القدم: «قلبي فلسطيني».

ونشر «مارادونا» صورة تجمعه مع الرئيس الفلسطيني، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، وعلق بقوله: «هذا الرجل يريد السلام في فلسطين.. لدى الرئيس عباس دولة وحق».

وجاء اللقاء بين الرئيس الفلسطيني و«مارادونا»، على هامش زيارة «عباس» للأراضي الروسية حاليا لإجراء محادثات مع نظيره الروسي «فلاديمير بوتين»، وحضور المباراة النهائية لكأس العالم بين كرواتيا وفرنسا والتي توج فيها المنتخب الفرنسي بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه.

يذكر أن «مارادونا» يعلن دائما تأييده للقضية الفلسطينية، ويعرب عن تقديره للشعب الفلسطيني، كما يدعوا المجتمع الدولي لدعم الفلسطينيين.

ومن المعروف أن «مارادونا» اعتاد انتقاد السياسات الخارجية للولايات المتحدة، مما جمعه بصداقات مع بعض قادة دول أمريكا اللاتينية التي ترفض الأجندة الأمريكية، بالإضافة إلى تعبيره عن حب إيران.

وفي فبراير/شباط الماضي، منعت الولايات المتحدة «مارادونا» من دخول أراضيها، وذلك بسبب وصفه للرئيس الأمريكي «دونالد ترامب» بالدمية، خلال مقابلة على قناة محلية.

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مارادونا فلسطين محمود عباس مونديال روسيا