هل تزوج «تركي آل الشيخ» الممثلة المصرية «ياسمين صبري»؟

الاثنين 16 يوليو 2018 03:07 ص

تداول ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواج المستشار بالديوان الملكي، ورئيس هيئة الرياضة السعودية «تركي آل الشيخ» من الممثلة المصرية «ياسمين صبري».

وقد انتشرت هذه المزاعم بكثرة على مواقع التواصل منذ أيام وزاد الجدل حولها بعدما لم يصدر عن الطرفين أي نفي أو تأكيد للخبر.

ونشرت صفحة على «فيسبوك» باسم «نادي الأهرام» الذي أسسه «تركي آل الشيخ» في مصر، صورة لـ«تركي» وأخرى لـ«ياسمين»، وعليها تعليق: «نتمنى زواجا سعيدا للمستشار تركي آل شيخ من الفنانة المصرية ياسمين صبري».

 

ومن جانبها، كتبت الممثلة المصرية المعنية بالأمر «ياسمين صبري»، على حسابها في «تويتر»، «كفاية إشاعات.. كده كتير».

كفاية إشاعات باة !! كدة كتير

— Yasmine Sabri (@yasminesabri) ١٥ يوليو ٢٠١٨

 

وفي شهر مارس/آذار الماضي، تقدمت المغنية المصرية «آمال ماهر» ببلاغ ضد «آل الشيخ»، تتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب أمام منزلها الكائن بالمعادي (جنوبي القاهرة).

وقدمت «آمال» بلاغا في قسم شرطة المعادي حمل رقم 4410 جنح، قالت فيه إنها تلقت مكالمة من «آل الشيخ» يعاتبها فيها على تصريحاتها التي اعتبرها مُسيئة له، فطلبت منه زيارتها في منزلها لتصفية الأجواء وحل المشاكل بينهما، لكن الحديث بينهما تطور وحدثت مشادة كلامية، قام على إثرها «آل شيخ» بالتعدي عليها بالضرب أمام رجال الأمن التابعين له، ما أسفر عن إصابتها في عينها اليسرى.

وتابعت المصادر أن «آمال» توجهت إلى المستشفى، وقامت بعمل تقرير طبي بإصابتها، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ما حدث، وعدم تعرضه لها أو لعائلتها.

ونفت «آمال ماهر» ما تم تداوله حول زواجها من «آل الشيخ» وإخفائها الأمر عن الجمهور، مؤكدة أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة.

وكان الإعلامي «محمد الغيطي» أكد زواج «آل الشيخ» من «آمال ماهر»، مؤكدا أن أغنية برج الحوت التي غناها «عمرو دياب» كانت هدية من «آل الشيخ» لـ«ماهر»، وهو ما أكده الإعلامي «إيلي باسيل»، الذي أكد أن «آل الشيخ» اشترى لـ«ماهر» قصرين أحدهما في إسبانيا، والآخر بمصر بالشيخ زايد (غربي القاهرة).

وفي وقت سابق، أصدرت «آمال» بيانا قالت فيه: «أتمنى من جمهوري عدم الانجراف وراء من يريد تشويه ما أقدمه من رسالة فنيه جميلة».

وأضافت: «حياتي الشخصية تخصني وحدي ومنذ أكثر من ثلاثة أعوام، وأنا أسمع، واقرأ أخبارا متكررة غير صحيحة عن زواجي وارتباطي، وتلك الأخبار الهدف منها التشويش على جمهوري، وأنا على الإطلاق ليس لدي مشروع زواج أو التفكير به».

وتابعت: «ما يهم جمهوري ومحبيني هو أعمالي الفنية واختياراتي، وأنا بعد وفاة والدي توقفت لأعيد حساباتي الفنية بشكل دقيق أردت أن أعمل نقلة مختلفة في حياتي الفنية، وأن اختار أعمالي الفنية بانتقاء شديد وأن أعود للساحة بشكل مشرف يخدم الأغنية المصرية».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تركي آل الشيخ الفنانون المصريون ياسمين صبري مصر السعودية آمال ماهر

نبيلة عبيد: رفضت الإنجاب خوفا على جسدي فأنا حالة استثنائية