مفاجأة.. نابولي رفض التعاقد مع «رونالدو»

الاثنين 16 يوليو 2018 04:07 ص

في الوقت الذي يستعد فيه نادي يوفنتوس الإيطالي، لتقديم نجمه الجديد البرتغالي «كريستيانو رونالدو»، إلى وسائل الإعلام والجماهير، أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن اللاعب الأفضل في العالم كان في طريقه للانضمام إلى نادي نابولي.

وحصل يوفنتوس على خدمات «رونالدو» قادماً من ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بموجب عقد يمتد إلى 4 سنوات مقبلة.

وذكرت صحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية، أن وكيل أعمال النجم البرتغالي، «جورجي مينديش»، عرض اللاعب في البداية على رئيس نادي نابولي الإيطالي، «أوريليو دي لاورنتيس»، ولكن التكلفة المرتفعة للصفقة جعلت الأخير يرفض.

وأضافت قناة «لونا» المقربة من نابولي أن «رونالدو» ووكيله كانا يريدان الانتقال إلى نادي الجنوب الإيطالي لوجود المدرب المخضرم «كارلو أنشيلوتي»، مدربه السابق في ريال مدريد.

وأكدت أن «رونالدو» اتصل بـ«أنشيلوتي» ليسأله عن الكرة الإيطالية ونصيحته حول رحيله إلى الدوري الإيطالي قبل إتمام انتقاله إلى يوفنتوس.

وتابعت أن سبب رفض رئيس نابولي، «دي لاورنتيس» هو أن تكلفة الصفقة الإجمالية كانت ستصل إلى 350 مليون يورو رغم دفع يوفنتوس ما يقارب فقط 200 مليون شاملة راتب اللاعب للسنوات المقبلة وعمولة «مينديش».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو نابولي إيطاليا كرستيانو