مشاهد تمثيلية ساخرة من احتضان «فتاة عكاظ» لـ«ماجد المهندس»

الأربعاء 18 يوليو 2018 10:07 ص

تناول سعوديون في مشاهد تمثيلية ساخرة، واقعة احتضان فتاة للمطرب العراقي «ماجد المهندس»، خلال إحيائه حفلا فنيا في سوق عكاظ في الطائف بالسعودية.

كما استغل القائمون على فعاليات رسمية في مختلف مناطق المملكة، واقعة الاحتضان، بتحويلها إلى مادة كوميدية بهدف إضحاك الجمهور، حيث عمد شاب متنكر خلال فعالية مسرح الطفل في المدينة المنورة إلى إعادة السخرية من واقعة إقدام الفتاة على احتضان المطرب العراقي.

ووثق مقطع الفيديو المتداول، شابين متنكرين، أحدهما يمثل «المهندس» والآخر الفتاة خلال إعادتهما تمثيل مشهد الاحتضان بطريقة تهكمية.

فيديو
شاهد.. مهرجان بالمدينة المنورة يقدمون فقرة ساخرة لواقعة فتاة سوق عكاظ مع ماجد المهندس. pic.twitter.com/QDWtMF0YKt

— فيديوهات وروابط الأحداث (@videohat_1) ١٧ يوليو ٢٠١٨

 

وتسبب المشهد التمثيلي بجدل بين ناشطين، حيث استنكر بعضهم إعادة تمثيل احتضان فتاة للفنان على مسرح مخصص للأطفال، مبينين أن المشهد أصلاً غير أخلاقي ولا يليق بالأطفال.

الضحك على الناس من جملة الذنوب الكبائر
فلا يحل لمؤمن أن يسخر من مؤمن لفقره أو لِذَنْبٍ رَكِبَه
المسلم من سَلِمَ المسلمون من لسانه ويده.

— محمد (@W1231123) ١٧ يوليو ٢٠١٨


شو ذنب الأطفال تنشر أمامهم هذه المشاهد والمواقف الغير أخلاقية

— م. بدر سعيد الرويحي (@ruwaihi) ١٧ يوليو ٢٠١٨

 

 


يعني بيعلمون هالا اطفال هاذي السخافات

— محروم منك (@azez955559) ١٨ يوليو ٢٠١٨

 

 


آحبتي الكرام مالفائده من عرض تلك الحادثه بقالب مضحك لخطأ سمه لهذا الإنسان الضعيف الذي تغلب عليه " النفس - الشيطان - الهوى " صدقوني من يفعل ذلك يأثم آمام الله تعالى الا نعلم آن الاعمال بالخواتيم بمعنى هناك إنسان عاصي إنما قد يكون لديه عمل صالح فيغفر بسببه ذنبه ويدخل الجنه بعفو ربه

— شايع الدوسري (@shaie66) ١٨ يوليو ٢٠١٨

 

 

وكان مقطع فيديو أظهر فتاة سعودية منتقبة تقتحم مسرح عكاظ بالطائف، خلال وصلة غنائية لـ«المهندس»، لتهرول نحوه بسرعة لافتة وتحتضنه، في مشهد أغضب الكثيرين، قبل أن يتدخل الحراس بالمسرح ويبعدوها عن المطرب.

وبعد أن أثار الأمر جدلا واسعا، قال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، إنه «تم إيقاف المرأة المخالفة بمؤسسة رعاية الفتيات بالطائف وإحالة القضية للنيابة العامة».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ماجد المهندس فتاة عكاظ السعودية مشهد تمثيلي