مصري يلقي زوجته من الطابق الخامس لإنجابها الفتيات

الأربعاء 18 يوليو 2018 11:07 ص

اعترف رجل مصري في العقد الرابع من عمره، بارتكابه جريمة قتل بحق زوجته العشرينية، عن طريق إلقائها من الطابق الخامس وذلك على خلفية إنجابها لـ«الإناث فقط».

وقال الزوج المتهم أمام النيابة العامة، التي فتحت التحقيق إن خلافا نشب بينه وبين زوجته بعد إنجاب 4 بنات، متهما زوجته بالفشل في إنجاب طفل «ذكر» لـ«يحمل اسمه»، إلى جانب حالته النفسية السيئة التي يمر بها منذ ولادة الطفلة الرابعة منذ عدة أشهر.

وبدأت الواقعة ببلاغ رسمي إلى قسم الشرطة يفيد بسقوط المجني عليها، وهي «ربة منزل» من شرفة بالطابق الخامس، حيث الشقة السكنية التي تقيم بها برفقة زوجها وبناتها، الأمر الذي فتح الباب أمام وجود شبهة جنائية في الحادث ليتم القبض على زوجها، نتيجة تحريات ترجح ارتكابه للجريمة برغم ادعائه في البداية بسقوطها سهوا.

وبعد ساعات، اعترف الزوج المتهم بارتكاب الجريمة، مشيرا إلى أن الخلاف بينه وبين زوجته نشب منذ فترة، حيث اتهمها بالفشل لعدم إنجاب «ولد»، إلا أن الزوجة بادلته الاتهام، مؤكدة أن هذا الأمر «يرجع لإرادة الله، وإلى الرجل وليس المرأة»، بحسب قوله.

إلا أن الزوج لم يتقبل حديث زوجته، واعتبره إهانة له، فقام بحملها وإلقائها من الطابق الخامس، ثم ادعى أمام الجيران سقوطها سهوا أثناء الوقوف في «شرفة الشقة»، حتى تم كشف الحقيقة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

زوج زوجة قتل جريمة قتل إنجاب ذكر أنثى