«عبودي».. شاب سعودي احترف تقليد مشاهير المعلقين

الأربعاء 18 يوليو 2018 02:07 ص

تحظى فيديوهاته الكوميدية بتقليد أشهر المعلقين الرياضيين ملايين المشاهدات والإعجابات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه مئات الآلاف عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اشتهر الشاب السعودي «عبدالله الحربي» الشهير بـ«عبودي» على «إنستغرام» بشكل خاص بمقاطع يتقمص فيها شخصية أشهر معلقي كرة القدم بقالب كوميدي، «عبودي» أو «كريزي بوي» كما يعرف عن نفسه على صفحته على «إنستغرام» يتابعه أكثر من 120 ألف شخص وتتداول مقاطعه على «سناب شات» وغيرها من منصات التواصل.

ويتمتع «عبدالله»، بالحس الكوميدي والفكاهي، ما جعله قادرا على صناعة مقاطع فيديوهات كثيرة كوميدية، منها التي يقلد فيها مشاهير التعليق الرياضي، باستخدام تعابير الوجه بأسلوب يثير الفكاهة، حيث يطالبه متابعيه بالاستمرار، واصفينه بالقادر على التمثيل التعبيري الدقيق جدا، ومحاكاة للمواقف العفوية، سواء كانت من أشخاص عاديين أو من غيرهم في وسائل الإعلام، لكن معلقي كرة القدم هو الخط الساخن الذي يجده «عبود» كمجال لإبداعه.

 

وقال «الحربي»: «الفكرة جائتني من فترة كبيرة وأنا أعشق التمثيل وتطور معي أكثر لما بدأت أنشر على تطبيق سناب شات، عندي 30 سنة، وشدد على أنه مشجع لبرشلونة وهدفي من المقاطع إسعاد من حولي، ولم أقرر التركيز على شيء معين ولكن التمثيل هوايتي وحلمي أن أمثل في قريبا.. ويأتي لي تعليقات سلبية بالطبع ولكن قليلة بالمقارنة بالتعليقات الإيجابية».

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

السعودية عبدالله الحربي تعليق رياضي سوشيال ميديا