النصر يفاوض 4 شركات للخروج من مأزق «طيران الإمارات»

الخميس 19 يوليو 2018 01:07 ص

يكثف مجلس إدارة نادي النصر، من جهوده خلال الفترة الحالية ويسابق الزمن، من أجل إغلاق ملف حقوق الرعاية الخاصة بفريقه الأول لكرة القدم، بعدما نفى صحة الأنباء التي انتشرت مؤخراً وتحدثت عن تعاقده مع شركة «طيران الإمارات».

وكانت وسائل إعلام سعودية وعلى رأسها قناة «العربية»، قد أعلنت تعاقد النصر مع شركة الخطوط الجوية الإماراتية من أجل رعاية قميص الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الجديد 2018-2019.

ونشرت صور خاصة للزي الجديد لنادي النصر الذي يتوسطه شعار «طيران الإمارات» على صدور القمصان، مشيرة إلى أن العالمي بات النادي الشرق أوسطي الأول الذي ترعاه الشركة العملاقة منذ دخولها سوق الرعايات الرياضية، وأنه انضم إلى مجموعة أندية التي ترعاها الشركة الشهيرة مثل ريال مدريد الإسباني، وبنفيكا البرتغالي، وأرسنال الإنجليزي، وإي سي ميلان الإيطالي، ونيويورك كوزموس الأمريكي.

ونفى النصر تلك الأنباء، على لسان المتحدث الرسمي باسمه، «عبدالله بن زنان»، الذي أكد أن كل الأخبار المتداولة غير صحيحة، مشدداً على جميع وسائل الإعلام بتحري الدقة واستقاء المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية.

وأكد «زنان» في الوقت ذاته على حرص إدارة النصر على تقديم كل ما يليق بمكانة النادي وجماهيره، مشيراً إلى أنها تعكف خلال الأيام القادمة على الإعلان الرسمي عن الراعي الجديد، والذي ستبلغ قيمة رعايته 200 مليون ريال.

وأوضح «زنان»، أن إدارة ناديه حذفت بيان نفي توقيع عقد رعاية مع «طيران الإمارات»، من على الموقع الرسمي للنادي، حتى لا يؤثر وجوده على سير المفاوضات الجارية مع الشركات الأخرى.

ووضعت تلك الواقعة إدارة النصر في حرج شديد أمام جماهيرها التي انفجرت فرحاً بخبر تعاقد العالمي مع «طيران الإمارات» وأخذت تتباهى أمام جماهير الأندية المنافسة، قبل أن تتلقى صدمة النفي.

وبات على إدارة النصر مطالبة بالتعاقد مع شركة لا تقل عن الشركة الإماراتية، وهو ما تحاول الوصول إليه من خلال المفاضلة بين 4 شركات عالمية، لاختيار واحدة منها.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

النصر طيران الإمارات الدوري السعودي