«بيريز» يكشف عن استراتيجية ريال مدريد في ميركاتو الصيف

الخميس 19 يوليو 2018 02:07 ص

كشف رئيس نادي ريال مدريد الإسباني «فلورنتينو بيريز»، عن استراتيجية الملكي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادا لخوض استحقاقات الموسم الجديد 2018-2019، والمنافسة على الألقاب.

وتعهد «بيريز» بأن يدخل ريال مدريد سوق الانتقالات الصيفية بقوة هذا الموسم، خاصة بعد رحيل كل من مدربه الفرنسي «زين الدين زيدان» وأسطورته البرتغالي «كريستيانو رونالدو».

وقال «بيريز»: «نريد تعزيز قوتنا في الحاضر والمستقبل، هذه تشكيلة رائعة وسيتم تدعيمها ببعض اللاعبين الرائعين».

وأضاف: «نحن نمر بواحدة من أكثر اللحظات ثراء في تاريخنا، لقد حصلنا على ألقاب استثنائية، نحن نعمل بشكل مؤسسي ولدينا قوة مالية هائلة ونحظى بدعم ملايين المشجعين».

وتابع: «نحن سنواصل الانتصارات ويجب ألا يشكك أحد في ذلك، البعض اعتقد أنه من المستحيل الفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، نحن مدريد ونريد المزيد دائما».

واستهل ريال مدريد، سوق الانتقالات الصيفية بضم اللاعب الإسباني «ألفارو أودريوزولا» قادما من نادي ريال سوسيداد، مقابل 30 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو مكافآت.

وذكرت تقارير إنجليزية وإسبانية أن ريال يحاول ضم الثنائي البلجيكي «إيدن هازارد» والحارس «تيبو كورتوا» من تشيلسي، بجانب «رودريغو مورينو»، مهاجم فالنسيا، بناء على توصية من المدرب الجديد «خولين لوبيتيغي».

ومن المتوقع أن يتخلي ريال مدريد عن «كريم بنزيما»، بعدما أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إدارة الملكي وافقت على انتقال المهاجم الفرنسي، إلى نابولي الإيطالي، مقابل 45 مليون يورو.

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد بلجيكا بيريز هازارد

ريال مدريد يفكر في كوليبالي تمهيدا للإطاحة براموس