نقيب الممثلين المصريين: حالة «جميل راتب» مستقرة ومطمئنة

الجمعة 20 يوليو 2018 06:07 ص

قال نقيب الممثلين في مصر «أشرف زكي»، إن الحالة الصحية للممثل «جميل راتب»، مستقرة، مشيرا إلى أنه يتلقى العلاج داخل العناية المركزة ليس بسبب خطورة حالته لكن فقط للاهتمام به.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة في مصر»، المذاع عبر فضائية «الحياة» الخميس، قال «زكي» إن «راتب»، يعاني من مشاكل في الجهاز التنفسي والأحبال الصوتية.

ولفت إلى أن «الأطباء طمأنونا عليه إلا أنهم ما زالوا يجرون الفحوصات، وأتمنى قيامه بالسلامة والعودة لاستكمال مشواره، وأرى أن الأمور مستقرة ويحتاج إلى يومين تقريبًا للخروج».

 

 

وزارت وزيرة التضامن الاجتماعي «غادة والي»، «راتب» بمستشفى خاص بالدقي، بعدما دعاها نقيب الممثلين لتقديم الدعم له في محنته المرضية.

بدوره، قال مدير أعمال الممثل المصري «جميل راتب»، «هاني تهامي» في تصريحات صحفية، إن أزمة صحية تعرض لها «راتب» تركت تأثيرا سلبيا على أحباله الصوتية، وهو ما جعل صوته ينخفض بشكل ملحوظ.

وأوضح أن صوت الفنان لم ينقطع بشكل كامل، لكن صوته انخفض للغاية، وباتت هناك صعوبة في أن يستمع إليه من حوله بسبب ما حدث.

وكتب «تهامي» تدوينة على صفحته الشخصية على «فيسبوك» طالب فيها محبي «راتب» بالدعاء له بالشفاء كما توجه بالشكر لنقيب الممثلين ووزيرة التضامن الاجتماعي.

 

 

و«جميل راتب» من مواليد 1926، ولد لأب مصري وأم فرنسية، وقدم عددا من الأعمال الهامة أبرزها «شفيقة ومتولي»، «يوميات ونيس»، «طيور الظلام»، «البداية»، «لورانس العرب».

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

مصر جميل راتب محمد كوثراني