«حاليلوزيتش» على أعتاب تدريب الفراعنة

الجمعة 20 يوليو 2018 07:07 ص

توصل الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة «هاني أبوريدة»، اتفاق نهائي مع البوسني «وحيد حاليلوزيتش»، من أجل تولي مهمة القيادة الفنية والتدريبية للمنتخب الأول، خلال الفترة القادمة.

واستغنى الاتحاد المصري عن خدمات المدرب الأرجنتيني «هيكتور كوبر»، عقب المشاركة غير المرضية للفراعنة في كأس العالم 2018، حيث خسر جميع المباريات واحتل المركز الرابع والأخير بمجموعته.

وقاد عضو اتحاد الكرة المصري، «حازم إمام»، المفاوضات مع «حاليلوزيتش»، حيث تم الاتفاق على تدريبه للفراعنة مقابل 160 ألف دولار شهرياً.

ومن المنتظر أن يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، اجتماعًا يوم 24 يوليو/تموز الجاري، لحسم ملف المدرب الجديد، على أمل حضور الأخير سريعاً إلى القاهرة من أجل بدأ الاستعداد لاستئناف مشوار التصفيات الأفريقية.

ويرتبط الفراعنة بـ3 مواجهات أمام سوازيلاند -مرتين- والنيجر، خلال شهر سبتمبر/أيلول المقبل، قبل أن يلتقي مع تونس والنيجر مرة أخرى، خلال شهري أكتوبر/تشرين الأول ونوفمبر/تشرين الثاني، ضمن منافسات المجموعة العاشرة من التصفيات.

وسبق لـ«حاليلوزيتش» البالغ من العمر 66 عاماً، تدريب اتحاد جدة السعودي ودينامو زغرب الكرواتي وطرابزون سبور التركي، بجانب منتخبات الجزائر وكوت ديفوار واليابان.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

منتخب مصر الفراعنة حازم إمام

رسمياً.. البوسني خليلوزيتش مديراً فنياً لمنتخب المغرب