البحرين تجدد استمرار إيقاف قنوان «بي إن سبورت»

السبت 21 يوليو 2018 08:07 ص

جددت وزارة شؤون الإعلام البحرينية، تأكيدها استمرار تطبيق قرار إيقاف استيراد أجهزة استقبال قنوات «بي إن سبورت» القطرية، وإيقاف بيع وتجديد اشتراكاتها.

وأشارت الوزارة، في بيان لها، إلى أنها كثفت في الآونة الأخيرة من حملاتها التفتيشية على المحال التجارية التي تبيع أجهزة الاستقبال، للتعامل معها وفقاً للأنظمة والقوانين والتشريعات المعمول بها في المملكة.

وجددت الوزارة التأكيد أن قنوات «بي إن سبورت»، متورطة بشكل فاضح في قضايا مشبوهة مرتبطة بدعم الإرهاب، والجماعات المتطرفة، والترويج لخطاب الفتنة والكراهية والتطرف في المنطقة.

وشددت الوزارة على موقفها الثابت في استنكار السياسات التي تتبناها قنوات «بي إن سبورت»، والمتمثلة في إقحام الرياضة في السياسة لتحقيق مكاسب شخصية، تتناقض مع الأهداف الجامعة للرياضة.

وإثر البيان، دشن ناشطون على «تويتر» وسما بعنوان «البحرين تمنع نهائيا بي إن»، هاجم فيه الناشطون، السلطات البحرينية، لافتين إلى أن ما يجري هو إضرار بالشعب البحريني، لأغراض سياسية.

 

#البحرين_تمنع_نهاييا_bein
انا اشوف مافيها شي بي ان وانا للحين مشترك فيها ومشالله عليها قناه مره كويسه احسن من المخيسه بي اوت علت قلبي كثر م تعلق.
للعلم ماني بقطري ولا مرتد انا سعودي .

— خالدالخالدِيُ . (@illl_19) July 20, 2018

 

 

يا مسلمين والله تضيعون نفسكم السعوديه السنه اللي طافت حجبت قناة بي ان وبعد يومين فكت الحجب هههه هذي القناة شاريه حقوق البث الى ٢٠٣٠ اذا ما عندكم حل المفروض يكون عندكم وعي #البحرين_تمنع_نهاييا_bein

— أُعـبّـر بــ حُـريـه (@a__k_22) July 20, 2018

 

 

#البحرين_تمنع_نهاييا_bein

ولله مايكسر خاطري الا الشعب البحريني الاصيل وهو يرى تخبط الحكومه البحرينيه وانصياعها تحت الاوامر السعودية

بذمتكم هذا حاكم ؟

لا سياده ولا راي ولا عزت نفس مجرد لعبه
البحرين بتتحول الى سوريا 2 pic.twitter.com/IFzgv0dsUE

— بو ركاض الكثيري (@ww10931) July 20, 2018

 

 

وإثر الأزمة الخليجية، منتصف العام الماضي، قررت دول الحصار بينها البحرين، مقاطعة قنوات «بي إن سبورت»، وأصدرت المنامة قرارا في 13 يونيو/حزيران 2017، بإيقاف استيراد أجهزة استقبال قنوات «بي إن سبورت» القطرية، وإيقاف بيع وتجديد اشتراكاتها.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

البحرين بي إن سبورت الأزمة الخليجية