«تحدي كيكي» الراقص بمصر.. الشعبي يكسب

الأحد 22 يوليو 2018 03:07 ص

لا يزال «تحدي كيكي» الراقص، الذي انتشر بشكل واسع في العالم يشغل العديد من المشاهير في العالم العربي، وآخرهم المصريتان «دينا الشربيني» و«ياسمين رئيس»، كما انضم إليه الشباب من كلا الجنسين، ولكن في مصر رقص العديد على الأغاني الشعبية.
«كيكي» وتحدي الرقص على أغنية In My Feelings للمغني الكندي «دريك»، حيث ينزل الشخص من السيارة والرقص بجوارها أثناء سيرها، قامت به «دينا» و«ياسمين» على طريقتهما الخاصة.

ونشرت الممثلتان في نفس الوقت مقطعي فيديو عبر حسابهما على «إنستغرام»، حيث ترجّلت «دينا» من السيارة ورقصت على أنغام أغنية المطرب المصري «عمرو دياب»، «شوقنا»، معلقة على الفيديو: «كيكي مين، تحيا مصر، من إخراج ياسمين رئيس».

 

من جهتها، نشرت «ياسمين رئيس» مقطع فيديو مشابه وهي تترجّل من السيارة وترقص على أغنية «ساعات بشتاق» للمطرب المصري «محمد فؤاد»، قائلة: «كيكي مين، تحيا مصر، من إخراج دينا الشربيني».

 

وبجانب الممثلتان المصريتان، نشرت العديد من الحسابات المصرية اشتراك البعض في تحدي «كيكي»، ولم تخلو تلك المقاطع المنشورة من الطرفة والفكاهة والمواقف المضحكة، وسخرية العديد من التحدي.

#كيكي على الطريقة المصريةpic.twitter.com/n8YOfJxnlp

— (@almutairy10x) ٢١ يوليو ٢٠١٨

 

 

كيكي مين بس
احنا الاصل صح ولا ايه يا @ahelmy#KikiChalleange pic.twitter.com/QNFDtOH8pW

— Edward (@EdwardFouad) ٢٢ يوليو ٢٠١٨

 

 

 

طول عمرنا بنعمل kiki وعيشتنا كيكى فى مصر pic.twitter.com/JD63j6EBux

— Mohamed Hussein (@mohamedinspire) ٢٢ يوليو ٢٠١٨

 

 

 

ويرتبط التحدي بمهارات الرقص على غرار تحديات عالمية انتشرت خلال السنوات الأخيرة؛ مثل «تحدي دلو الثلج» و«تحدي أحمر الشفاه»، حتى انتشر أخيرا «كيكي».

وانتقل «تحدي كيكي» إلى العالم العربي، لينتشر بشكل أوسع بين الشباب من كلا الجنسين، بعد انتشار العديد من الفيديوهات لشباب أجانب وهم يؤدّون هذه الرقصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونال ذلك التحدّي شهرة واسعة بعدما نشر حساب على «إنستغرام» يحمل اسم «theshiggyshow» مقطع فيديو لشاب يدعى «شيغي» وهو يرقص على الأغنية، وتحديداً المقطع الذي يغني دريك فيه «كيكي، هل تحبينني؟»

وقوبل «تحدّي كيكي» باستهجان كبير؛ بسبب الحوادث الخطيرة التي قد يسبّبها، حيث أشارت تقارير عالمية إلى تعرّض بعض الشبان لإصابات نتيجة سقوطهم على الأرض في أثناء الهبوط من السيارة عند تحرّكها، بالإضافة إلى حصول عدة حوادث سير بسببها.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مصر الأغاني الشعبية تحدي كيكي