بجانب الصفقات.. «ساري» يفرض على تشيلسي نوع خاص من القهوة والجبن

الأحد 22 يوليو 2018 03:07 ص

في الوقت الذي تواصل فيه إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، سعيها لتلبية مطالب المدرب الجديد، الإيطالي «ماوريسيو ساري»، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، تفاجأت بتقديمه قائمة بأنواع طعام وشراب معين، يشترط توفيرها في أسرع وقت.

وكان تشيلسي قد تعاقد مع الإيطالي «ساري» خلفاً لمواطنه «أنطونيو كونتي»، الذي تمت إقالته بعد موسمين قاد فيهم البلوز للتتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأعد «ساري» قائمة بأنواع الطعام التي يريدها من إيطاليا لكي يتناولها، خاصة أنه لا يحب الطعام الإنجليزي، وله تجارب غير سعيدة معه، لذلك يتمسك بالمذاق الإيطالي.

وطلب «ساري» إحضار نوع قهوته المفضلة من إيطاليا، وبعض أنواع الجبن التي يحب تناولها بشكل يومي، وسأل عن أماكن تواجد المطاعم التي تقدم الوجبات الإيطالية في العاصمة الإنجليزية لندن.

وتكثف إدارة تشيلسي حالياً من مفاوضاتها مع ناديي يوفنتوس ونابولي في إيطاليا من أجل تلبية مطالب «ساري» بالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني «هيغواين» والجناح الإسباني «خوزيه كاييخون».

وفي المقابل، اضطر «ساري» لتغيير عاداته، فقد أخبرته إدارة تشيلسي أن الحضور إلى المباريات وهو يرتدي ملابس رياضية بسيطة كما كان في نابولي، أمراً ليس مقبولاً، وعليه أن يرتدي بذلة مع ربطة عنق خلال المباريات وأثناء وجوده في غرف تغيير الملابس، وفي المؤتمرات الصحفية.

كما اشتهر «ساري» بحبه للسجائر وكثيراً ما شوهد وهو يدخن، لكنه اخبر بعبارات حاسمة عدم السماح له بالتدخين في الملعب أو الممر المؤدي إلى غرف تغيير الملابس، لكون ذلك مخالفا للقوانين الملاعب الإنجليزية، بالإضافة إلى ذلك بدأ المدرب الإيطالي تعلم قيادة السيارة من اليمين لضمان استقراره وعدم تعرضه لمخاطر أثناء تحركاته داخل لندن.

ولم يسبق لـ«ساري» البالغ من العمر 59 عاماً، العمل خارج إيطاليا، على الرغم من بداية مسيرته التدريبية عام 2000، حيث تولى تدريب 12 نادياً إيطالياً، أبرزهم نابولي وإيمبولي، ولم يحقق أي بطولة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ساري تشيلسي نابولي الدوري الإيطالي