بالفيديو.. لحظة القبض على «غريمة ترامب» في ناد للتعري

الأحد 22 يوليو 2018 08:07 ص

سمحت شرطة مدينة كولومبس في ولاية أوهايو الأمريكية بنشر شريط مصور يوثق لحظة اعتقال ممثلة أفلام إباحية، اشتهرت بأنها «غريمة الرئيس دونالد ترامب»، في ناد للتعري بالولاية.

وظهرت «ستيفاني كليفورد»، بالفيديو، الذي يعود إلى الأسبوع الماضي، مكبلة الأيدي وهي تدخل سيارة للشرطة، بعد اتهامها بالسماح لرواد النادي بـ«لمسها»، الأمر الذي يمثل انتهاكا لقانون الولاية.

وحظيت «كليفورد» بشهرة واسعة على خلفية أدائها لأدوار بطولة في أفلام إباحية تحت اسم مستعار (ستورمي دانيلز)، وادعائها أنها مارست الجنس مع الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب» في عام 2006 عندما كان متزوجا، وهو ما نفاه الأخير.

وبينما أفرجت السلطات الأمريكية عن «دانيلز»، الخميس الماضي، بعد دفعها كفالة مالية قدرها 6 آلاف دولار، أعلن المحامي «مايكل أفيناتي» أنّ موكلته «أوقفت أثناء تقديمها عرضاً في ملهى ليلي ضمن برنامج كانت تقوم به بشكل متكرّر»، وفقا لما نقلته صحيفة «وول ستريت جورنال» الأمريكية.

 واعتبر «أفيناتي» عملية القبض على ممثلة الأفلام الإباحية «مدفوعة بدوافع سياسية» حسب تعبيره، في إشارة إلى حالة الجدل التي أثارتها علاقتها المزعومة بـ«ترامب».

وكانت «وول ستريت جورنال» قد أشارت إلى أن أحد محاميي «ترامب» دفع، في عام 2016، مبلغ 130 ألف دولار لـ«ممثلة إباحية سابقة» لشراء صمتها بشأن علاقة جنسية بينهما في عام 2006، الأمر الذي نفاه البيت الأبيض، يوم الجمعة الماضي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ترامب التعري أوهايو أمريكا ستيفاني كليفورد ستورمي دانيلز مايكل أفيناتي وول ستريت جورنال