لهذا السبب الموسم الجديد هو الأصعب لـ«صلاح» في مسيرته

الاثنين 23 يوليو 2018 01:07 ص

أعلن محللون أن نادي ليفربول الإنجليزي، لم يتلق أي طلب رسمي من أي ناد للحصول على خدمات نجمه الأول وهدافه المصري «محمد صلاح»، وأن كل ما يقال في وسائل الإعلام مجرد تكهنات، فالجميع ينتظر التأكد من قدرة الفرعون على مواصلة التألق.

وقد يكون الموسم الجديد الذي سينطلق خلال الأيام القليلة المقبلة هو الأصعب بالنسبة لـ«صلاح» طوال مسيرته، حيث ينتظر عشاقه الشكل الذي سيظهر به في الموسم الجديد، فالضغوط التي سيتعرض لها النجم المصري، ربما تكون الأصعب في مسيرته الكروية، خاصة مع ارتفاع سقف طموح جماهير الريدز عقب الصفقات الجديدة التي دعم بها الفريق صفوفه وكانت أخيرها التعاقد مع الحارس الدولي البرازيلي «أليسون بيكر».

وسيعاني «صلاح» في الموسم الجديد من عقلية الجماهير الإنجليزية الصعبة والمعقدة، فالإنجليز لن يقبلوا إلا بظهور لاعب روما الإيطالي السابق بمستوى أقل مما كان عليه في الموسم المنصرم، حيث إنهم سيعتبرونه في حالة إحرازه أهدافا أقل.

كما أن ما فعله النجم المصري الموسم الماضي سيصعب مهمته كثيرا في الموسم الجديد، حيث سيركز مدافعو الأندية المنافسة على «صلاح» بشكل أكبر بالتدخلات القوية والتي ستصل في بعض الأحيان إلى العنف.

ولكن بلا أدنى شك أن الطموح والرغبة وتأكيد قوته وبراعته سيكون مفتاح «صلاح» لمواصلة التألق في ملاعب الإنجليز للعام الثاني على التوالي، حيث إن اللاعب صاحب الـ26 عامًا يريد إثبات أن ما حققه الموسم الماضي لم يكن محض الصدفة.

وخلال الموسم الماضي، خاض «صلاح» 52 مباراة مع ليفربول بمختلف البطولات أحرز خلالهم، 44 هدفاً وقدم لزملائه 16 تمريرة حاسمة، كما فاز بأكثر من 30 جائزة فردية، أبرزها هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في أفريقيا.

  كلمات مفتاحية

صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي