«مبابي» يرفض طلب الرئيس الفرنسي ويرشح هؤلاء للكرة الذهبية

الاثنين 23 يوليو 2018 06:07 ص

أفصح نجم فرنسا الصاعد «كيليان مبابي» المتوج بجائزة أفضل لاعب شاب بكأس العالم روسيا 2018، عن تفاصيل حديثه السري مع رئيس فرنسا «إيمانويل ماكرون»، أثناء التواجد بموسكو، قائلا: «طالبني الرئيس ماكرون باللعب لأولمبيك مارسيليا يومًا ما في المستقبل، إلا أنني قلت له (مستحيل)، حيث إنه من المعروف انتماء ماكرون لمارسيليا منذ الصغر».

وكشف المهاجم الفرنسي، عن رأيه في المفاوضات التي يُمهد لها رئيس باريس سان جيرمان «ناصر الخليفي»، من أجل التوقيع مع لاعب وسط تشيلسي «كانتي»، من أجل إكمال فريق الأحلام وغزو أوروبا في الموسم المقبل.

وذكرت عدة صحف ووكالات إسبانية وفرنسية، أن رجل الأعمال القطري يضع «كانتي» ضمن قائمة المطلوبين لتعزيز مشروع المدرب الجديد «توماس توخيل»، بعد ضم أسطورة حراسة مرمى إيطاليا «بوفون»، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق يوفنتوس.

وصرح «مبابي» لصحيفة «فرانس فوتبول» بأن «ناصر الخليفي» استشاره فيما يخص التعاقد مع زميله للعودة إلى فرنسا عبر بوابة «حديقة الأمراء»، وأنه أخبره أن «كانتي» سيفيد الفريق الباريسي.

وتطرق الفتى الذهبي للحديث عن أقوى خصومه للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية المُقدمة من قبل المجلة التي يُجري معها الحوار، قائلا: «بالنسبة للمرشحين للفوز بالجائزة.. أقول لك رونالدو، لوكا مودريتش رافاييل فاران وأنا».

  كلمات مفتاحية

مبابي ماكرون كانتي منتخب فرنسا

أسباب تراجع ريال مدريد عن التعاقد مع «نيمار» و«مبابي»

بسبب «مبابي».. «بيليه» يفكر بالعودة للملاعب في سن الـ77

ريال مدريد يرصد مبلغا خياليا للتعاقد مع مبابي