صراع سعودي مشتعل على لاعب فرنسي موقوف بسبب المنشطات

الأربعاء 25 يوليو 2018 09:07 ص

يبدو أن سوق الانتقالات الصيفية، سوف يشهد صراعاً مشتعلاً بين فريق الهلال السعودي ومواطنه أهلي جدة، من أجل الحصول على خدمات، اللاعب الفرنسي «سمير نصري».

وأوضح الصحفي الفرنسي «روماين جاودين»، والذي يعمل بقناة «+CANAL» الشهيرة، عبر حسابه على موقع «تويتر»، أن مفاوضات الفريقين متقدمة مع اللاعب الذي كانت تقارير سابقة قد أشارت لاقترابه من نادي بيراميدز المصري.

وحال وافق «نصري» على اللعب في دوري المحترفين السعودي، فإنه سينضم إلى الهلال أو أهلي جدة في صفقة انتقال حر بالمجان، نظراً لعدم ارتباطه بأي فريق في الفترة الحالية، بعدما فك ارتباطه بنادي أنطاليا سبور التركي، عقب إدانته بتناول المنشطات وإيقافه لمدة 6 أشهر، حيث لن يتمكن من استئناف مسيرته إلا مع حلول يناير/كانون الثاني 2019 بسبب قضائه عقوبة المنشطات.

وسبق لـ«نصري» البالغ من العمر 31 عاماً، أن دافع عن ألوان مارسيليا الفرنسي، أرسنال الإنجليزي، مانشستر سيتي الإنجليزي، أشبيلية الإسباني، وأنطاليا سبور التركي.

وخاض «نصري» خلال مسيرته 507 مباريات، أحرز خلالها 71 هدفاً وقدم لزملائه 90 تمريرة حاسمة، وتوج بالدوري الإنجليزي الممتاز (مرتين)، كأس الرابطة الإنجليزي (مرة واحدة)، الدرع الخيرية الإنجليزية (مرة واحدة)، كأس أمم أوروبا للشباب (مرة واحدة)، كما اختير أحسن لاعب فرنسي عام 2010.

  كلمات مفتاحية

الهلال أهلي جدة الدوري السعودي سمير نصري

البرتغالي «كواريزما» في طريقه إلى الهلال السعودي براتب خيالي