مسافرة تتبول بمطبخ الطائرة بعد منعها من استخدام المرحاض

الأربعاء 25 يوليو 2018 12:07 م

أقدمت سيدة على التبول في ممر طائرة تابعة لخطوط «Wizz» الجوية، بعدما زعمت أن طاقم الطائرة رفض السماح لها باستخدام المرحاض أثناء إعادة تزويد الطائرة بالوقود.

ووثق فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي اللحظة التي جلست فيها المرأة بوضعيه القرفصاء ثم تبولت على الأرض أثناء تحدثها على الهاتف.

ووفقا لصحيفة «مترو»، فقد كان المسؤولون يقومون بتعبئة الطائرة بالوقود خلال هذا الوقت، ولم يكن يسمح للمسافرين باستخدام الحمام أثناء هذه العملية، ولهذا السبب، ادعت المرأة أنها اضطرت إلى التبول في المطبخ حيث يتم إعداد الطعام.

 

 

وقد انتشر مقطع الفيديو المثير للجدل بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حول العالم، وأثار استنكار الكثيرون ممن اعتبروا سلوك المرأة «غير أخلاقي ولم يكن هناك داع له».

وتجدر الإشارة إلى أن شركة «Wizz Air» هي شركة طيران هنغارية منخفضة التكلفة تخدم العديد من المدن في جميع أنحاء أوروبا بالإضافة إلى بعض الوجهات في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وقال متحدث باسم شركة الطيران لصحيفة «مترو»: «على متن طائرة Wizz الجوية رقم W6 1309 من وارسو إلى لندن، تم الإبلاغ عن شخص مشاغب أثناء الهبوط، حيث تجاهل تعليمات الطاقم».

وتابع: «تعامل طاقم الطائرة مع الوضع بما تم تدريبهم على القيام به، وأبلغوا السلطات الأمنية بسلوك المسافرة»، وبعد هبوط الطائرة، وعند انتظار وصول قوات الأمن للتعامل مع المسافرة المشاغبة، تصاعدت الحالة.

ويقول حول ذلك: «كانت الطائرة في عملية تزود بالوقود ولذلك لم يكن بالإمكان استخدام المراحيض، كما هو الحال في الإجراءات المعتادة»، واستطرد: «نتيجة لذلك، أصبح سلوك المسافرة عدوانيا وهجوميا تجاه الطاقم».

واختتم بالتأكيد أن «السلامة هي أولويتنا القصوى، وشركة الطيران لا تتسامح مع السلوك التعسفي، هذه مسألة تخص الشرطة».

فيما لم يتم الكشف عما واجهته المسافرة مع الشرطة حتى الآن.

المصدر | Mirror

  كلمات مفتاحية

غريب صادم طائرة تبول شغب بذيء تمرد غضب مخالفة تحقيق شرطة