تسجيل صوتي لـ«ترامب» حول علاقته بعارضة «بلاي بوي»

الأربعاء 25 يوليو 2018 04:07 ص

أظهر تسجيل سري أن الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب» كان على معرفة بالصفقة التي عقدتها العارضة السابقة بمجلة «بلاي بوي» الإباحية «كارين ماكدوجال» مع مجلة «ناشونال إنكواير» لشراء الاعترافات الحصرية التي تتعلق بعلاقاتها الغرامية مع «ترامب» لقاء 150 ألف دولار.

جاء ذلك في التسجيل السري الذي سجله «مايكل كوهين» المحامي السابق لـ«ترامب»، وأذاعته شبكة «سي.إن.إن» الإخبارية الأمريكية، الثلاثاء، ويكشف تفاصيل جديدة حول دفع أموال لـ«كارين» لإتمام تلك الصفقة.

وخلال التسجيل المذاع، أطلع «كوهين» موكله «ترامب» على خططه لتأسيس شركة وتمويل عملية شراء الحقوق من شركة «أمريكان ميديا» التي تنشر مجلة «ناشونال إنكوايرر».

كما أضاف أنه بحاجة إلى فتح شركة لإجراء عملية شراء الحقوق التي تتعلق بصديقنا «ديفيد»، في إشارة إلى «ديفيد بيكر» صاحب المجلة التي وافقت في نهاية المطاف على عدم نشر المقابلة.

وظهر صوت «ترامب» مقاطعا «كوهين» ليتساءل: «تمويل ماذا؟»، فرد «كوهين»: «سيكون علينا أن ندفع أموالا».

وهنا طلب «ترامب» من محاميه قائلا: «ادفع الأموال نقدا»، ولكن «كوهين» رفض رفضا باتا.

وفي تعليقه على التسجيل، قال محامي «كوهين»، «لاني دافيس»، إن التسجيل يظهر أن موكله حاول التعامل مع مسألة الدفع بطريقة قانونية ولكن «ترامب» هو من أصر على دفع الأموال نقدا.

واعتبر أن «ترامب» ومحاميه يخشون «كوهين» لأنه يعلم حقيقة «ترامب»، مشبها حديث الأخير عن الدفع نقدا بأنها أقرب لأسلوب تجار المخدرات ورجال العصابات.

وأشار إلى أنه لا يزال هناك المزيد من التسجيلات الأخرى (بين كوهين وترامب).

فى المقابل، شدد «رودي جولياني» المحامي الحالي لـ«ترامب»، أن هذا التسجيل «لا يتضمن أي إشارة على ارتكاب جريمة»، ولا يظهر أن «ترامب» كان علم مسبقا بشراء حقوق قصة «ماكدوجال»، مؤكدا أن «ترامب» يشعر بالإحباط لأن محاميه سجل محادثتهما.

ويعد هذا التسجيل آخر التطورات في العلاقة التي تجمع بين «ترامب» و«كوهين» الذي قال في وقت سابق إنه يتلقى رصاصة بدلا عن الرئيس، في إشارة إلى العلاقة القوية التي كانت تربطهما، ولكن في الفترة الأخيرة أظهر «كوهين» ترحيبا بالتعاون مع المحققين الأمريكيين.

يشار إلى أن البيت الأبيض أنكر مرارا علاقة «ترامب» بـ«كارين» وكذلك معرفة الرئيس بأي أموال تم دفعها لها، وهو الأمر الذي يتناقض مع تصريحات «جولياني» الذي قال إن موكله ناقش مسألة الدفع مع «كوهين» من أجل توجيه المحامي لاستخدام شيك وليس نقدا لضمان أنه أمر معلن، لكن المبلغ لم يتم دفعه فعليا.

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

  كلمات مفتاحية

عارضة مجلة بلاي بوي الإباحية كارين ماكدوجال دونالد ترامب كوهين