قنوات «أبوظبي» تفوز بحقوق البث الحصري لبطولة الأندية العربية

الجمعة 27 يوليو 2018 12:07 م

قرر الاتحاد العربي لكرة القدم منح حقوق البث التليفزيوني الحصري لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال، لمجموعة قنوات «أبوظبي الرياضية» الإماراتية.

وكتب الاتحاد العربي عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «قنوات أبوظبي الرياضية تفوز بحقوق البث الحصري لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال».

وكتبت قنوات «أبوظبي» عبر حسابها على «تويتر»: «البطولة الأكبر لأساطير الكرة العربية لحظة بلحظة على أبوظبي الرياضية بطولة تحبس الأنفاس.. إثارة لا تنتهي، كأس العرب للأندية الأبطال حصريًا على قنوات أبوظبي الرياضية المفتوحة».

من جانبه، علق مدير عام قنوات «أبوظبي»، «علي بن تميم»: «هذه البطولة تعد من أهم البطولات العربية، وأبوظبي للإعلام تحرص دومًا على تقديم المهم محليًا وعربيًا وإقليميًا».

وتنطلق منافسات دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال 2018-2019، الثلاثاء 31 يوليو/تموز الجاري، ومن أبرز المباريات يلتقي العين الإماراتي منافسه وفاق سطيف الجزائري، والزمالك المصري ضد القادسية الكويتي، في حين يلعب الهلال السعودي ضد الشباب العُماني، كما يلعب الأهلي المصري ضد النجمة اللبناني والنصر السعودي ضد الجزيرة الإماراتي والاتحاد السعودي ضد الوصل الإماراتي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

قنوات أبوظبي الرياضية تركي آل الشيخ كأس العرب للأندية الأبطال