المراهنات تقرب «كين» من ارتداء قميص الشياطين الحمر

الجمعة 27 يوليو 2018 08:07 ص

يبدو أن هداف منتخب إنجلترا ونادي توتنهام هوتسبير، المهاجم الدولي «هاري كين»، في طريقه للانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت تقارير صحفية أن اثنين من كبار رجال المراهنات لشركتي «بادي باور» و«بيتفير»، قاما بإيداع مبالغ مالية طائلة لحساب انتقال «هاري كين» إلى الشياطين الحُمر، قبل إسدال الستار على موسم الانتقالات الصيفي يوم التاسع من أغسطس/آب القادم.

وأضاف أن هناك قفزة في نسب المراهنات حول انتقال كين ليونايتد من 1/33 إلى 1/4، بعد رهاني «باور» و«بيتفير»، وهو الأمر الذي من شأنه أن يعزز فرص انضمام اللاعب، لما تملكه شركات المراهنات من نفوذ كبير في الكرة الأوروبية.

 وأوضح المتحدث الإعلامي باسم شركة «بادي باور»، «لي برايس»، قائلا: «نحن نضع هاري كين في طريقنا إلى مانشستر يونايتد».

وأكمل: «يبدو أن مانشستر يونايتد حصل على هدفه. كين سيتجه إلى مانشستر يونايتد. ما حدث من تحرك في السوق المراهنات كان بمثابة صدمة».

واختتم: «استمرت الرهانات على الفور، وكان علينا مواصلة خفض الأسعار وتخفيض السعر. يبدو أن المقامرون لا يستطيعون الحصول على ما يكفي من ذلك».

ولم يبرم مانشستر يونايتد حتى الآن إلا صفقتي «دالوت» الشاب القادم من بورتو، والبرازيلي «فريد» من شاختار.

وسيواجه منافسة شرسة من ريال مدريد الإسباني، الذي يرغب في التعاقد مع «كين» بشدة خاصة بعد رحيل هدافه التاريخي البرتغالي «رونالدو» إلى يوفنتوس الإيطالي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

هاري كين توتنهام مانشستر يونايتد