هداف الدوري السعودي في طريقه إلى الرحيل

السبت 28 يوليو 2018 01:07 ص

يبدو أن أيام هداف الدولي السعودي للمحترفين، مهاجم فريق الفيحاء، النجم التشيلي «روني فرنانديز»، باتت قليلة داخل المملكة، في ظل رغبة العديد من الأندية الأجنبية في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادي الفيحاء، تلقت العديد من العروض من أندية أجنبية ومحلية تستهدف التعاقد مع «روني فرنانديز».

وأكدت التقارير أن إدارة الفيحاء تلقت بالفعل العروض ورفضت جمعيها خلال الوقت الحالي، لأنها تنوي المحافظة على كامل نجوم الفريق ومحاولة النافسة في الموسم المقبل بالدوري والكأس.

وتكثف إدارة نادي الفيحاء من جهودها للمحافظة على مستواه المتميز الذي ظهر عليه خلال الموسم الماضي بعد صعودهم لدوري الأضواء، الدوري السعودي للمحترفين واحتلاله المركز الثامن، لأول مرة في تاريخ النادي.

وانضم النجم التشيلي «روني فرنانديز» إلى صفوف الفيحاء قادماً من نادي بوليفار البوليفي، صيف 2017، ونجح في أول مواسمه في الفوز بجائزة هداف الدوري السعودي للمحترفين بإحرازه 13 هدفاً، ليكسر احتكار مهاجم أهلي جدة، السوري «عمر السومة» الذي توج بجائزة الهداف 3 مواسم توالياً.

يذكر أن المهاجم التشيلي «روني فرنانديز» قد حصل لقب هداف الدوري السعودي بموسم 2017-2018 بعد أن احتكره من قِبَل مهاجم النادي الأهلي والمنتخب السوري عمر السومة لـ 3 مواسم متتالية.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الفيحاء الهلال الأهلي عمر السومة الدوري السعودي