5 نجوم يرتبط مستقبلهم الكروي بقرار من سيدة إيطاليا العجوز

السبت 28 يوليو 2018 02:07 ص

يمر نادي يوفنتوس الإيطالي بفترة انتقالات مميزة هذا الصيف، استعداداً للموسم الكروي الجديد 2018-2019، حيث أبرم العديد من الصفقات الرائعة، وعلى رأسها النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو».

ورغم ما سبق إلا أن إدارة يوفنتوس تواجه بعض الملفات الشائكة المتعلقة بمستقبل أبرز نجوم فريقها، وتسعى لحسمها من أجل التركيز على خوض استحقاقات الموسم الجديد وخاصة قارياً من أجل تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليغ»، للمرة الثالثة في تاريخه.

وفي هذا الإطار نستعرض قائمة بأسماء 5 لاعبين يرتبط مستقبلهم بقرار من إدارة السيدة العجوز، وهم:

البوسني «ميراليم بيانيتش»

ربطت بعض التقارير، «بيانيتش» بالرحيل إلى برشلونة الإسباني، لتدعيم خط وسط البلوجرانا، بعد مغادرة «أندريس إنييستا» و«باولينيو»، ولكن يحتاج يوفنتوس للإبقاء عليه، من أجل استكمال مشروع النادي، بالبناء من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

الأرجنتيني «غونزالو هيغواين»

خرجت عدة تقارير، تكشف قرب رحيل «هيجواين» عن يوفنتوس، لكن وجهته المقبلة قد تكون ميلان أو تشيلسي، لكن عملية رحيله، لن تكون سهلة، في ظل رغبة إدارة السيدة العجوز، في الحصول على 60 مليون يورو على الأقل، للسماح برحيل اللاعب.

الأرجنتيني «باولو ديبالا»

ارتبط اسم «ديبالا»، بالرحيل عن يوفنتوس، بعد ضم «رونالدو»، في ظل حاجة الفريق الإيطالي، لبيع بعض نجومه، من أجل التسوية بين عمليات البيع والشراء للسيدة العجوز.

ويستطيع «الدون»، اللعب في أكثر من مركز داخل تشكيلة اليوفي، سواء في مركز الجناح أو اللعب كمهاجم صريح، ويعد يوفنتوس، في حاجة ملحة، للحفاظ على الموهب الأرجنتيني، من أجل استمرار النادي الإيطالي في سياسة البناء للمستقبل.

البرازيلي «أليكس ساندرو»

حدد يوفنتوس، خلال الفترة الماضية، أكثر من خيار، تحسبًا لرحيل «ساندرو»، وتدور الترشيحات حول «مارسيلو» و«لوكاس ديني» و«ماتيو دارميان»، إلا أن بعض المقربين من اللاعب أكدوا رغبته في الاستمرار مع السيدة العجوز خاصة بعد الصفقات القوية التي أبرمها النادي لتحقيق نتائج مميزة على المستوى القاري بالموسم الجديد.

ويسعى النادي الإيطالي، لحسم ملف رحيل «ساندرو» من عدمه، خلال الأيام المقبلة، قبل نهاية فترة الانتقالات، في ظل رغبة العديد من الأندية لضمه، هذا الصيف، مثل باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

الإيطالي «ليوناردو بونوتشي»

انضم «بونوتشي» لصفوف ميلان، في الصيف الماضي، مقابل 42 مليون يورو، وارتبط المدافع الإيطالي، بالرحيل عن الروسونيري، في ظل رغبة يوفنتوس ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في التعاقد معه.

ويحاول اليوفي، استعادة «بونوتشي»، عن طريق إبرام صفقة تبادلية مع ميلان، بالتخلي عن «هيغواين».

  كلمات مفتاحية

يوفنتوس ديبالا رونالدو هيجواين ميلان