سمراء نيجيرية تحظى بلقب «أجمل طفلة في العالم»

الأحد 29 يوليو 2018 11:07 ص

تمكنت الطفلة السمراء البالغة من عمرها 5 سنوات، وتدعى «جير» من نيجيريا، أن تثير موجة واسعة من الإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، بسبب ملامحها الجميلة حتى تم تلقيبها بـ«أجمل فتاة في العالم».

الشهرة الجديدة لـ«جير» هي بفضل المصورة الفوتوغرافية «موفي بامويوا» ، التي قامت بتصوير ومشاركة 3 صور للفتاة عبر حسابها على موقع «أنستغرام»، وحظيت بعشرات الآلاف من الإعجاب.

وعلى الرغم من أن «Jare»، الطفلة النيجيرية السمراء، ليست استعراضية أو محترفة، لكنه بحسب الصحف العالمية، فإنه يمكن أن تكون كذلك.

 

A post shared by BMBSTUDIO (@mofebamuyiwa) on Jul 20, 2018 at 12:23am PDT

 

وظهرت الفتاة الصغيرة ذات الخمسة أعوام وهي تنظر مباشرة للكاميرا، فبدت أشبه بالدمية «باربي» الشهيرة، خاصة مع شعرها الكثيف والمجعد وعينيها الجذابتين، لتحصد صورتها على أكثر من 50 ألف تعليقا، بحسب مجلة «People».

وقالت المصورة عن الطفلة «جير» إنها أرادت في جلسة التصوير أن تمزج بين مرحلتي الطفولة والبلوغ وكأن الصور بلا زمن محدد، مضيفة إنها كان من الممكن أن تطلب من الفتاة أن تبتسم أو تضحك بصوت عال، ولكني تركتها في لحظة طبيعية.

وجدير بالذكر أن الطفلة «جير» ليست «المودل» الوحيدة في عائلتها، فلديها شقيقتان أكبر منها أحدهما تبلغ 10 أعوام والثانية 7 أعوام، والتقطت المصورة لهما أيضا صورا جذابة نشرت بعضها عبر حسابها على «أنستغرام» لاحقا.

 

A post shared by BMBSTUDIO (@mofebamuyiwa) on Jul 26, 2018 at 11:35pm PDT

 

ونظرا لجمال هؤلاء النيجيريات الصغيرات، اقترحت المصورة على والدتهن أن تنشأ لهن صفحة على «أنستغرام» تستعرض فيها صورهن، وهذا ما فعلته بالفعل حيث أسست حساب باسم «The J3 Sisters».

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

أجمل طفلة في العالم جمال تصوير مودل نيجيريا باربي