أبرزهم «هيغواين».. يوفنتوس يطرد 4 لاعبين بسبب «بوغبا»

الأحد 29 يوليو 2018 04:07 ص

تواصل إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، جهودها لاستعادة خدمات لاعب وسط الميدان الفرنسي «بول بوغبا»، قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتسعى إدارة السيدة العجوز لتدعيم صفوف الفريق الأول بعد التعاقد مع النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو»، قادماً من ريال مدريد الإسباني، على أمل التتويج بدوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليغ» الموسم المقبل، للمرة الثالثة في تاريخ النادي والأولى منذ أكثر من 20 عاما.

وأوضحت شبكة «سكاي سبورتس» الإيطالية، أن إدارة يوفنتوس، أخبرت وكيل أعمال «بوغبا»، «مينو رايولا»، أن النادي يريد استعادت لاعبه الفرنسي السابق.

وأضافت الشبكة أن إدارة السيدة العجوز، تستعد للاستغناء عن البوسني «ميراليم بيانتيش»، والمدافعين الإيطاليين «دانييل روجاني»، و«ماتيا كالدارا»، من أجل تمويل صفقة «بوغبا»، خلال الميركاتو الجاري.

كما أشارت «سكاي سبورتس» إلى اقتراب رحيل المهاجم الأرجنتيني «غونزالو هيغواين»، إلى تشيلسي الإنجليزي.

وانتقل «بوغبا» البالغ من العمر 25 عامًا، إلى صفوف مانشستر يونايتد، قادمًا من يوفنتوس، منذ عامين، مقابل 89 مليون إسترليني.

وسبق لـ«بوغبا» أن دافع عن ألوان يوفنتوس في 178 مباراة، أحرز خلالهم 34 هدفاً وقدم لزملائه 43 تمريرة حاسمة، وتوج بالدوري الإيطالي (4 مرات)، كأس إيطاليا (مرتين)، كأس السوبر الإيطالي (مرتين).

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بوغبا يوفنتوس منتخب فرنسا مانشستر يونايتد