ريال مدريد يرفض كسر حاجز 100 مليون في الميركاتو

الاثنين 30 يوليو 2018 12:07 م

أعلنت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن «فلورنتينو بيريز» رئيس ريال مدريد رفض كسر حاجز 100 مليون يورو في سوق الانتقالات بعد أن كان يشتهر بإنفاقه السخي لتدعيم صفوف فريقه.

وجاءت آخر الصفقات الضخمة التي أبرمها ريال مدريد في صيف 2014 عندما تم التعاقد مع «رودريغز» من موناكو مقابل 80 مليون يورو، وقبلها بعام أنفق 100 مليون يورو للتعاقد مع «غاريث بيل» محطماً الصفقة القياسية السابقة التي أبرمها هو أيضاً بضم «رونالدو» عام 2009 بـ94 مليون.

ومنذ ذلك الحين، اتخذ ريال مدريد نهجا جديدا في الميركاتو وبات يعتمد على ضم المواهب الشابة وبأسعار منخفضة، بدلاً من التوقيع مع النجوم الذي يكلفون خزائن النادي أموالا طائلة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن «بيريز» رفض الرضوخ للأسعار الجديدة بسوق الانتقالات، حيث يرى هذه الأرقام مبالغ بها جداً بالنسبة للاعبين لم يتوجوا بجائزة الكرة الذهبية أو لقب دوري أبطال أوروبا أو كأس العالم، مما جعله يتوقف في التعاقدات عند حاجز 100 مليون.

وذكر التقرير أن سياسة «بيريز» ناجحة حتى الآن والدليل أنه حقق لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات، لكنه شدد على ضرورة أخذ المخاطرة والتكيف مع الأسعار الجديدة حتى لا يدخل الفريق في نفق مظلم.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية