أغنية «كيكي» تسبب شجارا ضخما على الطريق العام بالكويت

الاثنين 30 يوليو 2018 12:07 م

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو لشجار نشب بين شابين، قيل إنه بمنطقة الشويخ الصناعية في دولة الكويت.

وأظهر المقطع، شابان احتدم بينهما الشجار واشتبكا بالأيدي وسط شارع عام وفقا لما يتضح في الفيديو، الأمر الذي أدى إلى تزاحم المركبات، فيما ظهر أشخاص آخرون يحاولون السيطرة على الموقف.

ولم يُظهر المقطع الذي لم يتسن للموقع التأكد من منطقة وقوعه، ما يوضح سبب المشاجرة، لكن بحسب ناشطين فقد اندلع العراك بسبب تشغيل شاب لأغنية «كيكي» بصوت مرتفع في سيارته، وعندما طلب منه آخرون خفض الصوت، اندلعت المشاجرة بينهما  إثر ذلك.

فيديو متداول|

هوشة في الشويخ الصناعية بين مجموعة من الشباب بسبب تشغيل شاب أغنية "كيكي "بصوت مرتفع في سيارته وعند الطلب منه خفض الصوت اندلعت مشاجرة كبيرة بينهم pic.twitter.com/eK05lt4Kzq

— زقرتي نيوز (@z8rtey_news_q8) July 29, 2018

 

وتجدر الإشارة إلى أن تحدي رقصة «كيكي» للمغني «كريك» انتشرت بشكل كبير عبر مختلف دول العالم، حيث يترجل السائق من سيارته ويقوم بأداء الرقصة على أنغام الأغنية إلى جانب سيارته التي تستمر بالتحرك بشكل بطيء.

وأول من قام بهذا التحدي هو النجم العالمي «شيغي»، بعد أن نشر فيديو لنفسه وهو يرقص على أنغام الأغنية في 30 يونيو/حزيران الماض؛، حيث لاقى الفيديو انتشارا كبيرا وتخطى عدد مشاهداته الـ6 ملايين مشاهدة عبر حسابه الخاص بـ«أنستغرام».

ورغم التحذيرات التي أطلقتها دوائر المرور في العديد من الدول لم يتوقف انتشار التحدي بين المشاهير ومعجبيهم حتى في العالم العربي، وسرعان ما ظهرت فيديوهات لأشخاص يسقطون من السيارة لعدم تمكنهم من الوقوف وهي تسير، وآخرين تصطدم بهم سيارات أخرى ويتعرضون إلى حوادث مروعة.

  كلمات مفتاحية

الكويت سيارة شجار تحدي كيكي