شاهد.. «ميسي» يتدرب مع كلبه العملاق استعداداً للموسم الجديد 

الاثنين 30 يوليو 2018 06:07 ص

نشرت زوجة أيقونة نادي برشلونة ومنتخب الأرجنتين، «ليونيل ميسي»، «أنطونيلا روكوزو»، مقطع فيديو يظهر من خلالها زوجها وهو يداعب كلبه المفضل مستخدم مهاراته المميزة في التحكيم بكرة القدم.

وظهر «ميسي» وهو يراوغ كلبه الخاص به، في ملعب كرة قدم صغير، يبدو أنه ضمن منزله، وذلك خلال قضائه لإجازته الصيفية، عقب انتهاء مشاركته مع منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2018 بروسيا، قبل أن ينضم لتدريبات برشلونة، الثلاثاء.

وكان «ميسي» قد ودع كأس العالم من دور الـ16 عقب تلقيه الهزيمة أمام بطل العالم المنتخب الفرنسي.

وينتظر برشلونة موسمًا صعبًا على أمل الخروج بالنجاحات المحلية إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الذي تحلم به جماهير النادي الكتالوني.

وأثار الكلب الخاض بـ«ميسي»، جدلًا واسعاً خلال الفترة الماضية بسبب حجمه الضخم والغير طبيعي، ويرجع النمو السريع في حجم هذا الكلب كونه ينتمي لفصيلة «بول ماستيف» والتي ترجع إلى عام 1800، وتعتبر مزيجاً من «البولدوج» و«الدراوس»، لذلك يعتبر كلب «بول ماستيف» أحد السلالات الحديثة، وهي أحد أنواع الكلاب ذات الشعر القصير، والكبيرة الحجم والقوية، ولها عضلات كبيرة، ويزداد حجمه كلما كبر في العمر.

يرجع منشأ الكلب «بول ماستيف» من بريطانيا العظمى بمتوسط الحجم 69 سم ومتوسط الوزن 59 كجم، يبلغ متوسط العمر 10 سنوات، ويتميز بطابع متوازن جدا، وعادة ما يستجيب بهدوء وخاصة عندما يواجه العديد من الانطباعات المختلفة، هو شجاع ولطيف للغاية تجاه الأسرة.

  كلمات مفتاحية

ميسي برشلونة الليغا