الزمالك يجرب أسلحته الجديدة أمام بتروجيت بافتتاح الدوري المصري

الثلاثاء 31 يوليو 2018 12:07 م

تنطلق بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في نسختها الـ60، بالموسم الجديد 2018-2019، الثلاثاء، بإقامة مباراتين ضمن منافسات الجولة الأولى، أبرزهما عندما يحل فريق الزمالك ضيفا ثقيلا على فريق بتروجيت، بملعب «الجيش» في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل الزمالك المواجهة تحت قيادة مدربه الجديد السويسري «كريستان غروس»، الذي سيخوض أولى مبارياته الرسمية مع الأبيض، في المقابل يقود المدرب المصري «طارق حامد» فريق بتروجيت، وهو الذي تولى المهمة في منتصف الموسم الماضي.

وكان الزمالك قد أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع برصيد 61 نقطة، بينما احتل بتروجيت المركز الـ12 برصيد 38 نقطة.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز من أجل اكتساب الثقة في بداية مشوار استعادة لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ عام 2015، وسيعول على أسلحته الجديدة من اللاعبين المميزين الذين تعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأبرزهم المغربي «حميد أحدادي»، و«إبراهيم حسن»، فيما يأمل بتروجيت في تحقيق المفاجأة.

واستعدادا للمباراة، اختار الزمالك قائمة مكونه من «حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم جنش - عماد السيد - عمر صلاح، خط الدفاع: محمد عبدالغني - محمود حمدي الونش  - محمود عبدالعاطي دونجا - بهاء مجدي - أحمد فتوح - كماتشو - حمدي النقاز - حازم إمام، الوسط: محمود عبدالعزيز - محمد حسن - أيمن حفني - يوسف أوباما - إبراهيم حسن - عبدالله جمعة - محمد إبراهيم - محمود عبدالمنعم  كهربا - محمد عنتر - مصطفى فتحي، الهجوم: كاسونجو كابونجو - حميد أحداد».

فيما اختار بتروجيت كل من «حراسة المرمى: أحمد علي النفراوي، محمد أبو المجد بونجا، محمد صبحي، خط الدفاع: حسام حسن، إبراهيم القاضي، محمد رضا، أحمد صبحي، أحمد عبدالعال، أحمد عبد الرسول، أحمد السباعي، الوسط: محمود صلاح، حميد ماو، أحمد العجوز، أحمد عبدالرحمن زولا، محمد فييرا، شيمس بيكلي، محمود خالد شيكا، الهجوم: أحمد مصطفى، أحمد رؤوف، محمد شاهين».

وسبق وأن تواجه الفريقان في 24 مباراة من قبل ببطولة الدوري، فاز الزمالك في 14 وفاز بتروجيت في 5، وحسم التعادل 5 مباريات أخرى.

ويدير المباراة الحكم الدولي «أمين عمر» ويعاونه «هاني عبدالفتاح» و«محمد محمود لطفي»، و«محمد عبدالحافظ» حكما رابعا، وكل من «محمد حسن» حكما خامسا و«محمد يوسف» مراقب للمباراة.

وفي إطار نفس الجولة، يستضيف فريق الاتحاد السكندري نظيره المقاولون العرب، على استاد «الأسكندرية»، في مباراة متكافئة ومفتوحة على كافة الاحتمالات.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الزمالك بتروجيت الوري المصري الاتحاد المقاولون