تعرف على الأسعار الجديدة لتذاكر مباراة كأس السوبر السعودي

الثلاثاء 31 يوليو 2018 12:07 م

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة «عادل عزت»، الثلاثاء، تعديل أسعار تذاكر مباراة كأس السوبر السعودي، الذي يجمع فريقي الهلال واتحاد جدة، على ملعب «كوينز بارك رنجرز» في العاصمة الإنجليزية لندن، السبت 18 أغسطس/آب.

ويشارك الهلال في المباراة بصفته بطل دوري المحترفين بالموسم الماضي 2017-2018، بينما يدخل اتحاد جدة كونه بطل كأس خادم الحرمين الشريفين 2018.

وأصدر الاتحاد السعودي، بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني، أكد من خلاله استشعاره الكامل بضرورة أن تكون أسعار التذاكر في متناول الجماهير التي تعد شريكا رئيسيا لنجاح مباراة السوبر وكافة المسابقات الكروية، -على حد تعبيره-.

وجاءت الأسعار الجديدة على النحو التالي: الفئة الذهبية 50 جنيها إسترلينيا، الفئة الفضية 35 جنيها إسترلينيا، الفئة البرونزية 15 جنيها إسترلينيا.

كما تم إيقاف شراء التذاكر في الموقع الإلكتروني للعمل على تعديل الأسعار بما يتوافق مع التسعيرات الجديدة، على أن يتم إعادة عملية البيع، الأربعاء، 1 أغسطس/آب، عند الساعة 12 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم إعادة مبلغ الفارق النقدي لحسابات الأشخاص الذين قاموا بشراء التذاكر في الأيام الماضية بالأسعار قبل التعديل، وذلك خلال شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

الجدير بالذكر أن شراء التذاكر سيكون متاحا عبر موقع نادي «كوينز بارك ريجرز» الذي سيحتضن اللقاء من خلال الرابط التالي.

أو عن طريق زيارة مقر النادي، لخدمة شباك التذاكر من الإثنين إلى الجمعة من العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساء.

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية «تركي آل الشيخ»، طالب اتحاد الكرة السعودي بتعديل أسعار مباراة السوبر، في وقت سابق، من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، قال فيها: «اطلعت على أسعار تذاكر مباراة السوبر على كأس هيئة الرياضة ووجدت فيها مبالغة كبيرة !! لذا أتمنى من الاتحاد السعودي إعادة النظر في هذه الأسعار ومراجعتها؛ بما يمكّن جمهورنا السعودي من حضور المباراة ومتابعتها».

وانطلقت بطولة كأس السوبر السعودي عام 2013، ويعد الفتح أول من توج بها عندما فاز على اتحاد جدة بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب «مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية»، قبل أن يتوج الشباب والهلال والأهلي، بالنسخ الـ3 التالية.

  كلمات مفتاحية

تركي آل الشيخ الهيئة العامة للرياضة السعودية الاتحاد السعودي