الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام بتروجيت بافتتاح الدوري المصري

الثلاثاء 31 يوليو 2018 10:07 ص

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه فريق بتروجيت، في المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء، على ملعب «الجيش» بالسويس»، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، موسم 2018-2019.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمى: «جنش، خط الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد الغني، محمود حمدي الونش، حمدي النقاز، خط الوسط: محمود عبد العزيز، أيمن حفني، يوسف أوباما، خط الهجوم: كهربا، عبدالله، جمعة، وكاسونجو».

فيما اختار بتروجيت تشكيل مكون «حراسة المرمى محمد أبو النجا بونجا، خط الدفاع: أحمد صبحي، أحمد عبد الرسول، إبراهيم القاضي، أحمد السباعي، خط الوسط: زولا، شميلس بيكلي، أحمد لالا، أحمد العجوز، حميد ماو، خط الهجوم : أحمد رؤوف».

ولم يقدم الزمالك العرض المنتظر والمتوقع رغم مشاركة بعض اللاعبين الجدد والعائدين من الإعارة والصفقات الجديدة، وظهر عدم الانسجام بوضوح في أول مباراة مع المدرب الجديد السويسري «جروس» ليكتفي الفارس الأبيض بنقطة التعادل.

في المقابل، قدم بتروجيت أداءً تكتيكياً جيداً وأغلق المساحات أمام لاعبي الفريق الأبيض ووصل بعدة فرص صنعت الخطورة لولا تألق حارس الزمالك «محمود عبد الرحيم جنش» ليكتفي أيضاً بنقطة من أنياب أبناء ميت عقبة.

وشهدت المباراة توقف اللعب بسبب عطل في إضاءة الملعب، واستأنف اللقاء بعد 10 دقائق تقريباً.

ويلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري، بالجولة الثانية من البطولة، السبت، 4 أغسطس/آب، بينما يلتقي بتروجيت مع الإسماعيلي، بنفس الجولة، الاثنين، 6 من الشهر ذاته.

وانطلقت بطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة بين المقاولون العرب والاتحاد السكندري التي انتهت بالتعادل بنتيجة هدف لكل منهما.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الزمالك بتروجيت الاتحاد المقاولون العرب الدوري المصري