«كارداشيان»: تلقيت اتصالا من «ترامب» وأنا عارية (فيديو)

الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:08 ص

سخر مقدم البرامج التليفزيونية الأمريكي، «جيمي كيمل»، من رواية نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، «كيم كارداشيان»، عن تلقيها اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب»، بشأن تخفيف العقوبة عن إحدى المسجونات، وهي عارية.

والإثنين، قالت «كارداشيان»، أثناء استضافتها في برنامج «كيمل»، إنه تصادف تلقيها اتصالا بشأن لقائها مع الرئيس الأمريكي وهي عارية أثناء خضوعها لجلسة تصوير، بحسب شبكة «بي بي سي» الأمريكية.

وسألها «جيمي كيمل» «هل كان الرئيس يعرف أنك ترتدين ثوبا فقط عندما اتصل»، فأجابت بـ«لا»، فرد عليها في الحال: «لأنه لو كان يعلم أنك عارية لأطلق سراح السجن بأكمله».

وفي مطلع يونيو/حزيران الماضي، أوضح البيت الأبيض أن «ترامب» وافق على طلب «كارداشيان» عندما زارته في مكتبه، ووجه بتخفيف الحكم عن مهربة المخدرات «أليس ماري جونسون» (63 عاما).

وكانت «جونسون» تقضي حكما بالسجن مدى الحياة، فيما لم يتم الكشف عن المدة التي خفف إليها الحكم.

وبحسب بيان البيت الأبيض، فإن «جونسون» اعترفت بتهريبها المخدرات، لكنها كانت سجينة نموذجية بشهادة المسؤولين عن السجن، الذي قضت فيه 22 سنة.

وعن مشاعرها لحظة دخولها المكتب البيضاوي للمرة الأولى، تذكرت «كيم كارداشيان»: «قلت في اجتماعي الأول بترامب ياللهول نحن في المكتب البيضاوي اللعين».

وأكدت «كيم كارداشيان» أن صداقة زوجها، مطرب الراب الأمريكي، «كانيي ويست» بـ«دونالد ترامب»، لا تعني بالضرورة أنه معجب بسياساته ويدعمها.

وقالت: «ليس عندي أمر سيئ تجاه ترامب، لقد فعل أمرا مذهلا ولكن هذا لا يعني أنني أتفق مع كل سياساته».

 

 

المصدر | الخليج الجديد+ سبوتنيك

  كلمات مفتاحية

كيم كارداشيان محمد كوثراني