بسبب سان جيرمان وتشيلسي.. الريال يعود لطرق أبواب «صلاح»

الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:08 م

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني، لن يجد ضالته لتعويض رحيل أسطورته البرتغالي «كريستيانو رونالدو»، إلا في نادي ليفربول الإنجليزي، حيث أفضل لاعب في إنجلترا وأفريقيا، الدولي المصري «محمد صلاح».

ومنذ انتقال «رونالدو» إلى يوفنتوس الإيطالي، خلال الصيف الحالي، وإدارة ريال مدريد برئاسة «فلورنتينو بيريز»، تبحث عن نجم قادر على سد الفراغ الذي أحدثه رحيل البرتغالي، لكنها اصطدمت برفض شديد من إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، للتخلي عن أحد نجومها سواء الفرنسي الشاب «كليان مبابي» أو البرازيلي الموهوب «نيمار»، كما وجدت مغالاة من إدارة تشيلسي الإنجليزي للتخلي عن خدمات البلجيكي «إيدين هازارد».

وعاد ريال مدريد بقوة ليظهر اهتماماً كبيراً بالتعاقد مع «صلاح»، بعدما قد أبدى اهتماماً بضمه في وقت سابق، لكن لم يرتقِ إلى المستوى الرسمي.

وأوضحت صحيفة «البايس» الإسبانية، أن إدارة النادي الملكي ترى في «صلاح» النجم الذي قد يتمكن من سد الفراغ الذي خلفه رحيل «رونالدو» ما جعلهم يتحركون للظفر بخدماته.

وأضافت الصحيفة أن رئيس الريال «فلورنتينو بيريز» سيتحرك بناءً على طلب من المدرب الجديد «جولين لوبيتيغي»، من أجل تدعيم الهجوم، وطلب المدرب الإسباني من الرئيس التحرك لضم النجم المصري.

وأشارت «البايس» إلى أنه من غير المرجح أن يوافق مدرب ليفربول، الألماني «يورغن كلوب»، على رحيل نجم فريقه الأول في ظل سعيه للتتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد ليُنهي نحس عدم فوز الفريق باللقب منذ حوالي 28 عاماً.

كما أن «صلاح» أكد أكثر من مرة سعادته بالاستمرار ضمن صفوف ليفربول، كما قام بتجديد عقده مع الريدز لفترة طويلة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

صلاح ليفربول ريال مدريد