«عبدالغني»: المكسيكي «أجيرى» مديراً فنياً للفراعنة

الأربعاء 1 أغسطس 2018 01:08 ص

أعلن عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم «مجدي عبدالغني»، التعاقد رسميا مع المدرب المكسيكي «خافيير أجيري»، من أجل تولي مهمة تدريب المنتخب الأول، لمدة 4 سنوات مقبلة.

واستغنى الاتحاد المصري عن خدمات المدرب الأرجنتيني «هيكتور كوبر»، عقب المشاركة غير المرضية للفراعنة في كأس العالم 2018، حيث خسر جميع المباريات واحتل المركز الرابع والأخير بمجموعته.

وأوضح «عبدالغني»، على هامش الجلسة التي عقدها مع «أجيري» في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة، الأربعاء، أن الاتفاق تم مع المدرب المكسيكي، مشيرا إلى أنه يتفق حاليا معه ومع وكيله على موعد توليه المسؤولية.

وأضاف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري أن المدرب المكسيكي «أجيري»، سيحصل على 120 ألف دولار شهريا، وسيضم 2 مساعدين أجانب في جهازه.

وسبق للمكسيكي «أجيري»، صاحب الـ59 سنة، تدريب العديد من الأندية أبرزها أوساسونا وأتلتيكو مدريد في إسبانيا، الوحدة الإماراتي، ومنتخبات المكسيك واليابان.

ويرتبط الفراعنة بـ3 مواجهات أمام سوازيلاند (مرتين) والنيجر، خلال شهر سبتمبر/أيلول المقبل، قبل أن يلتقي مع تونس والنيجر مرة أخرى، خلال شهري أكتوبر/تشرين الأول ونوفمبر/تشرين الثاني، ضمن منافسات المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

منتخب الفراعنة اتحاد الكرة مجدي عبدالغني