بركلات الترجيح.. الريان يهزم الدحيل ويتوج بكأس السوبر القطري

الأربعاء 1 أغسطس 2018 07:08 ص

نجح فريق الريان في التتويج بكأس السوبر القطري 2018، المعروف باسم «كأس الشيخ جاسم»، بعدما تغلب على نظيره الدحيل، بركلات الترجيح 5-3، حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.

وشارك الدحيل في هذه المباراة باعتباره بطل دوري نجوم قطر وكأس أمير قطر، بالموسم الماضي 2017-2018، بينما دخل الريان المباراة باعتباره وصيف بطولة كأس أمير قطر.

ودخل الريان المباراة بتشكيل مكون من «عمر باري، موفق عوض، موسى هارون، فييرا، محمد جمعه، عبدالرحمن الكربي، جومو، كو ميونج، عبدالرحمن الحرازي، تاباتا، سبستيان».

في المقابل اختار الدحيل تشكيلا مكونا من «كلود أمين، خط الدفاع: محمد موسى، لوكاس مينديز، إسماعيل محمد، يوسف العربي، نام تاي، كريم بوضيف، عاصم مادبو، إدميلسون جونيور، سلطان البريك، مراد ناجي».

وافتتح الدحيل النتيجة أولاً بتسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 23 من الشوط الأول، عن طريق نجمه «إسماعيل محمد» بعد هجمة منسقة أنهاها باستدارة مهارية مميزة وتسديد دقيق، لتسكن الكرة الشباك.

واحتاج الريان للانتظار حتى الدقيقة 64 بالشوط الثاني، ليدرك التعادل عن طريق «عبدالرحمن الحرازي»، الذي تابع عرضية زميله «محمد العلوي» في المرمى.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد القطري لكرة القدم قدم موعد انطلاق الموسم الجديد خلافاً للمواسم السابقة بسبب مشاركة المنتخب القطري الأول في نهائيات كأس آسيا 2019، المقررة إقامتها في الإمارات، مطلع العام المقبل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الريان الدحيل كأس السوبر القطري

السد بطل السوبر القطري وتشافي يرفع أولى كؤوسه