الاتصالات السعودية تطلق قنوات جديدة لبث مباريات كرة القدم

الخميس 2 أغسطس 2018 08:08 ص

أعلنت شركة الاتصالات السعودية «stc»، تعاقدها مع الهيئة العامة للرياضة في بلادها، والاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل الحصول على حقوق النقل التليفزيوني والرقمي والرعاية التسويقية مقابل 660 مليون ريال سنويا، ولمدة 10 أعوام تبدأ مع انطلاقة الموسم الكروي الجديد 2018-2019.

وأوضحت «stc» عبر بيان رسمي لها، أن عقد الرعاية الذي تم التوقيع عليه يعد الأكبر على مستوى منطقة الشرق الأوسط، والأكبر في تاريخ رعاية مسابقات كرة القدم السعودية، مشيرة إلى أنه يشمل نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين، ومسابقات الكؤوس، وجميع مباريات المنتخب السعودي الأول التي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم، بجانب جميع الفعاليات الخاصة بهيئة الرياضة والرعاية التسويقية لاتحاد الكرة ورابطة دوري المحترفين.

كما كشفت الشركة عن عزمها إطلاق قنوات تليفزيونية جديدة لنقل المسابقات بمسمى قنوات «دوري بلس»، تتيح تجربة مشاهدة نوعية وتناسب جميع المشاهدين، وذلك عبر عدة خيارات تشمل قنوات، ومنصات تقليدية، ورقمية مجانية ومدفوعة تطبق للمرة الأولى.

وحددت الشركة، يوم 18 أغسطس/آب الجاري، لبدء البث الرسمي لقنوات وتطبيق «دوري بلس»، وهو يتزامن مع إقامة مباراة كأس السوبر بين فريقي الهلال واتحاد جدة، في العاصمة البريطانية لندن.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

دوري بلس الدوري السعودي الاتصالات السعودية الهيئة العامة للرياضة

قنوات SSC السعودية تنهي تعاقدها مع لبناني أساء للمملكة