الأهلي المصري يبدأ مسيرة الدفاع عن اللقب بمواجهة الإسماعيلي

الخميس 2 أغسطس 2018 11:08 ص

يبدأ النادي الأهلي حملة دفاعه عن اللقب حين يخوض مواجهة صعبة وكبيرة أمام النادي الإسماعيلي، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى في بطولة الدوري.

وتوج النادي الأهلي باللقب رقم 40 في الموسم الماضي، ليضع النجمة الرابعة على قميصه، ويبدأ البحث عن بناء النجمة الخامسة بتحقيق اللقب رقم 41 وإكمال مسيرته الأسطورية في البطولة المحلية الأكبر في مصر.

ويأمل الأهلي في أن يحصد أول 3 نقاط خاصة أن منافسه الدائم على اللقب نادي الزمالك تعثر في الظهور الأول بتعادل سلبي مع بتروجيت في الجولة الأولى.

كما يسعى المدير الفني «كارتيرون» للتعرف أكثر على فريقه حيث سيقوده لأول مرة محليا بعد مواجهتين إفريقتين ضد تاونشيب بطل بوتسوانا، في محاولة لتجهيز الفريق لاسئتناف المشوار الإفريقي وإيجاد المزيد من البدلاء.

أما الإسماعيلي فيأمل أن يقدم نفسه كمنافس على اللقب بالتغلب على البطل في الجولة الأولى، خاصة أنه يعود للمسابقة بقيادة فنية جزائرية بوجود «خير الدين مضوي» الذي تولى المهمة خلفا للبرتغالي «بيدرو».

كان الفريق الأصفر عاد للمنافسة في الموسم الماضي وتصدر الدوري لوقت قصير قبل أن يعود الأهلي ليحكم قبضته على الصدارة واللقب تاركا المركز الثاني للإسماعيلي الذي تفوق على المصري والزمالك واقتنص مقعد دوري أبطال أفريقيا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأهلي الإسماعيلي الدوري المصري