نجل «مي سكاف» يكشف تفاصيل يوم وفاتها

الخميس 2 أغسطس 2018 07:08 ص

سيواري جثمان الفنانة السورية الراحلة «مي سكاف»، الثرى في العاشرة من صباح يوم الجمعة، وذلك بمرقدها المؤقت في ضاحية «دوردان» في العاصمة الفرنسية باريس، حيث كانت تقيم.

وأكد نجلها «جود الزعبي» أن مرقد والدته سيكون مؤقتا «حتى تحرير سوريا من نظام بشار الأسد»، لافتا إلى أن وفاة والدته كانت مفاجئة وغير متوقعة، ورحلت حزينة على ما يجري في سوريا من ظلم وقهر.

وعن تفاصيل يوم الوفاة، قال «الزعبي»: «إنه غادر المنزل صباحا، تاركا والدته في حالة جيدة، وكانت لديها مقابلات مع بعض الأصدقاء في المساء، وفق مواعيد مسبقة قامت بتأكيدها وتحديدها بنفسها، ولم يظهر عليها ذلك الصباح ما يشير إلى أي مرض أو تعب، بل كانت طبيعية جدا وتناولت إفطارها، وودعها مغادرا المنزل».

وتابع أنه «حين عاد في المساء ظانا أن والدته ما زالت في الخارج مع أصدقائها، وفور دخوله وجدها نائمة، فحاول إيقاظها لسؤالها عن سبب عدم خروجها فوجدها ميتة، وعلى الفور أبلغ الشرطة».

وقال «الزعبي» إن سبب وفاة والدته سكتة دماغية وتمدد في أحد شرايين الدماغ، منوها إلى أنه سيروي ما حدث لها عقب الانتهاء من مراسم تشييع جثمانها، الجمعة.

ولفت إلى أن والدته كانت حزينة على سوريا، وساءت حالتها النفسية للغاية خلال الأشهر الأربعة الأخيرة بسبب الوضع في البلاد، الأمر الذي أثر على صحتها وأعصابها، وجعلها تعيش حالة من القلق والحزن والإحباط في الأيام الأخيرة، لكنه قال إنه لم يتوقع رغم ذلك أن يكون رحيلها وموتها بهذه الصورة المفاجئة.

المصدر | الخليج الجديد + العربية

  كلمات مفتاحية

سوريا فرنسا دمشق باريس مي سكاف الأسد